اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 25 ..عمرو يكتشف اللغز و ظهور الحقيقة أخيراً في حادث مقتل شقيقه

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 25 – كشفت الحلقة الـ 25 من مسلسل لعبة النسيان عن أحداث هامة للغاية، تُعد هي الخطوة الاولى في فط لغز الحادث البشع الذي توفى فيه أمجد، و خالد وهدان.

Image

حيث اكتشف عمرو أخيراً جزء كبير من الحقيقة، بعد معرفته بسر وفاة تيمور الابن الذي تبناه خالد شقيقه من أجل ارضاء زوجته و الذي كان مصاباً بسرطان الرئة، فذهب به خالد لمؤسسة خيرية للعلاج، و بالفعل بدأ يتعالج و تتحسن صحته، إلا أنه فجأة و بدون مقدمات، تتدهور حالته الصحية مرة أخرى، بل و تتورم قدمه بشكل غريب و يتساقط جلده بسبب حروق تظهر على القدم، بدون سبب و بعدها يومان فقط يتوفى تيمور.

Image

الأمر يشوبه بعض الغموض خاصة أن تلك التورمات الجسدية ليست ابداً من اعراض مر السرطان، فيشك خالد أن المؤسسة العلاجية كانت سبباً في وفاة الطفل و ليس العلاج، بسبب خطأ  طبي ما.

Image

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 25 :

لا يفوتكم مسلسل #لعبة_النسيان على شاهد لأن #رمضانك_VIP

تكتشف رقية بعد دخولها المستشفى و بحثها في الأجهزة بنفسها، أن اسماء الأطباء الذي وجدها عمرو ليست لاطباء و انما اولياء أمور لأطفال توفوا في المستشفى، و سبب الوفاة دائماً واحد و هو سرطان الرئة.

Image Image

و تعطي رقية تلك المعلومات لعمرو فيتصل بأهالي الأسر و لم يتواصل معه سوى عائلة واحدة فقط، ليعرف منهم أن تيمور و ابنهم توفوا بنفس الطريقة، و أن أن خالد أكد لهم أن خطأ ما في المستشفى تسبب في وفاء طفلهم و ليس المرض كما يظنون، و طلب منهم توكيله لرفع قضية على المستشفى، و لكنه توفى قبل اتمام و  حين قرأوا عن الحادث في البداية صدقوا أنه كان بالفعل خائن و على علاقة بامرأة متزوجة، و لكن بعد معرفة أن تلم المرأة كانت من عائلة الشيال  تأكدوا أن الحقيقة ليست كما تم الترويج لها، و أن عائلة الشيال قتلته متعمدة بسبب القضية، لأن عائلة الشيال هي صاحبة تلك المؤسسة الخيرية لعلاج السرطان.

Image Image

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 25 :

Image

ليتأكد عمرو من صدق ظنونه و يعرف السبب الحقيقي وراء مقتل شقيقه، و اصبحت تفاصيل القضية واضحة و  أن نادر هو المدبر لهذا الحادث ليتخلص من خالد و رقية التي كانت تساعده، و في الوقت ذاته من شقيقه الذي كان يتحكم بكل شيء  و وجوده كان يعيق نادر  عن افعاله ، كما أنه يغار منه و  يحقد عليه بسبب حب والده الشديد له،  و لكن لم يتبقى إلا شيء واحد و هو ماذا حدث في القصر ليلة الحادث و هل رقية هي من استدرجت المحامي لبيتها ليقتله امجد بالاتفاق مع نادر كما ورد في النسخة الايطالية، أم أنها لم تكن تعلم بشيء و كانت تستضيف خالد في يبتها من قبيل الصدفة فقط ؟

Image

مسلسل “لعبة النسيان” مأخوذ عن فورمات إيطالي، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة و أحمد شفيق، ويشارك دينا الشربيني عدد من النجوم على رأسهم   أحمد داوود، و أحمد صفوت ، و إنجي المقدم، ورجاء الجداوي، وقاسم علي، ومحمود قابيل و آخرون و موسيقى تصويرية عمرو دياب و يُعرض المسلسل على  قناة mbc مصر.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل لعبة النسيان من هنا