اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إنجي علاء تهنيء الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده : رب صدفة خير من ألف ميعاد

إنجي علاء تهنيء الزعيم
إنجي علاء تهنيء الزعيم

إنجي علاء تهنيء الزعيم  - هنأت الكاتبة و مصممة الأزياء إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف الذي يُعرض له حالياً مسلسل "النهاية" الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده أمس بطريقة مختلفة تماماً عن الجميع، حيث روت موقفاً حدث بينهما في لقاء جمعهم بالصدفة البحتة.

إنجي علاء - ﻣﻼﺑﺲ فيلموجرافيا، صور، فيديو

حيث كتبت إنجي علاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن موقفاً طريفاً وصفت به الفنان و الزعيم عادل بالتواضع و النضج الفني و انه صاحب هيبة كبيرة في الحقيقة، رغم أنه دائماً ما يطل على جمهوره بأدواره الكوميدية و حسه المرح.

يوسف الشريف بعد عودة زوجته من رحلة علاج بألمانيا: "عدت على خير ...

إنجي علاء تهنيء الزعيم :

صدى البلد: وفاة عادل إمام.. لماذا تتكرر شائعة رحيل الزعيم

فعلقت على المنشور الذي نشرته مع صورة الفنان و الزعيم عادل قائلة : " مرة منتجة اديتني ميعاد في استديو تصوير.. المهم وصلت ودخلت استناها في غرفة استراحة واتأخرت عليا شوية وببص لقيت الزعيم عادل إمام داخل الاوضة ومعاه مساعد إخراج بيراجع معاه مشهد.. انا طبعا ماصدقتش نفسي لما شفته🤩.. في الحقيقة له هيبة فظيعة.. المهم لما خلص بصلي قالي "انتي مين".. قلتله انا مؤلفة وعندي ميعاد هنا بخصوص مسلسل هكتبه.. قلت مثلا هيقولي بالتوفيق ويمشي.. وهبقى اكيد فرحانة اوي وكفاية اني قابلته..

https://www.facebook.com/engyalaaofficial/photos/a.1516191215303101/2606134079642137/?type=3&theater

و تابعت : "انما لقيته اهتم جدا وبدأ يكلمني عن فن كتابة السيناريو بتفاصيله ورشحلي كتاب اقراه وقالي انه هيفرق معايا وحكالي قصته مع الكتاب ده وفضل يكلمني في أمور فنية كتيرة وانا لسة مش مصدقة نفسي .. انا خرجت مبسوطة اوي يومها بالرغم من ان المسلسل اللي رحت عشان اتفق عليه ماتعملش وقتها.. بس الحوار الفني الدرامي اللي دار فضل معلق معايا.. مجرد ان نجم كبير بالتاريخ الفني العظيم ده يديني نصايح في شغلي هي حاجة كبيرة اوي بالنسبالي وهفضل فاكرة كلمة كلمة من الحوار ده طول عمري.. حقيقي رب صدفة خير من ألف ميعاد🙏 (٢٠١٧- استديو النحاس)...

كل سنة وانت طيب يا زعيم ويارب دايماً ناجح وفي احسن صحة وحال عادل إمام".

في عيد ميلاده الـ80... عادل إمام يكشف متى سيعتزل الفن - Sputnik Arabic

عيد ميلاد الزعيم عادل إمام :

ما لا تعرفه عن عادل إمام .. من هو؟ سيرته الذاتية، إنجازاته وأقواله ...

يُذكر أن أمس الموافق 17 مايو كان عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 80 ، و تلقى الزعيم عادل إمام التهاني بعيد ميلاده من جميع النجوم في الوسط الفني فهو القامة الفنية الكبيرة التي لا ينساها أحد، و يُعرض له حالياً في السباق الرمضاني مسلسل "فلانتينو".

إنجي علاء: انطلاق تصوير "بلا دليل" بعد عيد الفطر والعرض "أكت | مصراوى

الجدير بالذكر ايضاً أن آخر أعمال الكاتبة و مصممة الازياء إنجي علاء كان مسلسل النهاية و الذي شاركت فيه بتصميم أزيائه، كما ظهرت في مشهد واحد فقط، ضمن أحداث العمل لتحتل صدارة التريند عبر موقع التواصل الأجتماعي تويتر.

Engy Alaa on Twitter: "استمتع بخطواتك التي تخطوها ايا كان المكان ...

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن عادل إمام من هنا