اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل البرنس الحلقة 25 .. ظهور مريم وانتقام روجينا

مسلسل البرنس الحلقة 25 ستكون قوية للغاية من حيث الأحداث الدرامية، خاصة بعد اقتراب أحمد زاهر من الحصول على ابنة محمد رمضان "مريم" التى تاهت منذ أكثر من 5 اعوام بعد حبس أبيها وموت أمها وأخيها بسبب أشقاء والدها. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى أبرز الأحداث المتوقعة من مسلسل البرنس الحلقة 25 والتى ستذاع مساء اليوم لتستكمل العرض الرمضانى الذى يقدمه مجموعة من الفنانين الكبار خلال الموسم الحالى.

مريم لغز مسلسل البرنس الحلقة 25

تعتبر ابنة محمد رمضان هى لغز الحلقة 25 وذلك لرغبة محمد رمضان وأحمد زاهر فى الحصول على الطفلة التى ستكون الوسيلة الوحيدة للانتقام من أشقاء محمد رمضان أو البعد عنهم. وستكون روجينا هى كلمة السر الأخرى التى تحرك المجموعة كاملة من أبناء البرنس، وذلك بعد السيطرة على عقول جميع العائلة وهى العقل المدبر لهم الذى قد يقربهم من حبل المشنقة أو يخلصهم من رضوان البرنس نهائيًا للتفرغ لحياتهم. كما يتوقع أن تكون أحداث الحلقات القادمة من مسلسل البرنس لاكتشاف خيانة محمد علاء شقيق الفنان أحمد زاهر مع روجينا، هو الأمر الذى سيشعل أحداث المسلسل كاملة فى الحلقات القادمة، وستكون البداية من مسلسل البرنس الحلقة 25 التى ستعرض مساء اليوم.

أحداث مسلسل البرنس

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "رضوان البرنس"، والذى يجسد دوره النجم محمد رمضان، ويتعرض لمشاكل أسرية كثيرة مع أخواته الستة بعد وفاة والديه، بسبب الورث، والذي يجعلهم يخططون للقضاء على أخيهم وعائلته بكل وحشية ليستولوا على هذا الميراث، وتتابع الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 25

يعرض مسلسل البرنس على قناة dmc يوميا في تمام الساعة 7:45 مساءً، ويعاد مرتين، الإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحا والثانية في العاشرة صباحا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، ويعاد مرتين، الأولى في تمام الساعة السادسة والنصف صباحا، والثانية تكون 12:00 منتصف الليل. كما يعرض مسلسل البرنس على قناة mbc 1 في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في تمام الساعة الثامنة صباحا، وعلى قناة osn في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، ويعرض أيضا على قناة "osn يا هلا" مرتين، الأولى في تمام الساعة العاشرة مساءً، والثانية في تمام الرابعة صباحا. كما تعرض قناة "ألفا للمسلسلات" مسلسل البرنس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الثالثة والنصف صباحا. اقرأ أيضا: الحلقة ال 24 من مسلسل «البرنس» كاملة .. رضوان ينجوا للمرة الثالثة من محاولة قتل على يد أشقائة