اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ايبرو شاهين بطلة مسلسل زهرة الثالوث في عيد ميلادها اليوم تعرف عليها

ايبرو شاهين - تحل اليوم الذكرى الـ 28 لميلاد للفنانة التركية ايبرو شاهين بطلة المسلسل التركي "زهرة الثالوث"الذي حقق نجاحاً كبيراً جداً في الوطن العربي و تركيا على حد سواء.

زهرة الثالوث hercai 37 - شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 37 ...

و بمناسبة ذكرى ميلادها يحتفل بها موقعنا اليوم في السطور التالية :

Image may contain: 1 person, indoor

جسدت ايبرو  عدد من الأدوار قبل أن تحصل على البطولة المطلقة في مسلسل زهرة ثالوث أما النجم أكين اكينوزو، منها مسلسل "عروس اسطنبول" و مسلسل "التفاح الممنوع" في موسمه الاول و التاني.

Image may contain: 1 person, sitting

إلا أنها حققت الشهرة بعد دورها الرائع و المميز في مسلسل ظهرة الثالوث  الذي جسدت به أول بطولة مطلقة لها.

ايبرو شاهين و اوزجي ياغيز .. جعلن الفساتين موضة هذا العام في ... Image

و انقسمت الأراء على أدائها فالكثيرون يؤكدون انها أبدعت في تجسيد الدور، و الآخرون أكدوا انها لم تبالغ في أدائها خاصة في مشاهد البكاء و التي للأسف كانت كثيرة جداً في المسلسل.

Image

ايبرو شاهين :

Image may contain: 1 person, standing Image

ايبرو  أثارت جدلاً كبيراً منذ فترة بسبب تداول البعض أن تدين بالديان اليهودية و لكن اتضح في النهاية أن الأمر مجرد خطأ من ناشر المعلومة و الذي ظهر انه التبس عليه الامر بينها و بين بطلة رياضية  بنفس الاسم و  تدين بالديانة اليهودية و لكن ايبرو شاهين الممثلة التركية تدين بالديانة الاسلامية.

Image may contain: 1 person, hat Image may contain: 1 person

ايبرو شاهين بطلة المسلسل التركي “زهرة الثالوث” التي ظهرت طوال أحداث المسلسل بلوك عفوي، شعر غير مصفف، ماكياج هادىء، ملابس بسيطة، تشبه أي فتاة عادية، دون تكلّف ولا استعراض، حيث نجدها دائمة ارتداء الفساتين الطويلة المنقوشة او السادة ذات الأكمام الطويلة و المحتشمة.

  Image Image may contain: 1 person, selfie and closeup

بحاجبين ليس مرتبين و شعر غجري طويل ذو طبيعة نادرة، ثم  تتميز في تقديم الدور و تتألق بأدائها الرائع و مكياجها الهاديء و ملامحها الطبيعية لتصبح نموذجاً للجمال تتمنى جميع الفتيات أن يصبحن في نصف جمالها و طبيعتها، لتثبت أن صدق الأداء و الجمال الطبيعي هما البوابة الرئيسية لدخول قلوب الجماهير.

Image may contain: 1 person, closeup

ايبرو تتمتع بجمال هاديء خلاب، حيث بشرتها الخمرية و عيونها العسلية، و حاجبيها الكثيفان و شعرها الاسود الكثيف و الطويل و المجعد مثل شعر فتيات الغجر الجميلات، ما جعلها تسكن قلوب المشاهدين بملامحها الهادئة الرقيقة.

 

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن ايبرو شاهين من هنا