اهم الاخبار
الخميس 16 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خالد مغربي والمنسي في معركة البرث.. أحداث الحلقة 25 من مسلسل الاختيار

يتابع جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بشغف الحلقة 25 من مسلسل الاختيار التي تسرد قصة حقيقة للشهيد الراحل العقيد أحمد المنسي أسطورة الصاعقة المصرية، الذى ضحى من أجل الوطن في سبيل رفعته ومكانته، لذا كان المسلسل من أقوى الأعمال الدرامية.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، ملخص الحلقة 25 من مسلسل الاختيار والتي انتهت على مشهد درامي ينتظره متابعي المسلسل من الحلقة الأولى.

أحداث الحلقة 25 من مسلسل الاختيار

في بداية الحلقة 25 من مسلسل الاختيار، وصلت الأوامر من خارج مصر للتكفيرين في سيناء بقتل المقدم أحمد صابر منسي، وذلك بعد توغله في أرض سيناء واحكام سيطرته عليها من خلال التعامل مع البدو هناك لمساعدته في مواجهة الارهاب.

في الوقت ذاته كان يستعد هشام عشماوي والشيخ عمر رفاعي لوضع خطة في حال هجوم قوات حفتر عليهم، بعد زيادة سيطرة القائد الليبي على مجريات الأمور في الصحراء الخاص به، مما يزيد لهم حالة التوتر والقلق التي ظهرت على عشماوي وطالب رفاعي وقتها بالهروب إلى مصر.

كما شهدت الحلقة أخر إجازة له قبل استشهاده، وأعطي منسي أڤرول الصاعقة لنجله حمزة وترك أفرول أخر له في المنزل ليكون موجود للمناسبات، وتحدث منسي، مع جاره خالد، عن عدم تصديق ما يتم تداوله على فيس بوك عن قادة الجيش، فهدف القوات المسلحة هو تصفيه الإرهابين مع حماية المدنيين، رغم أن هذا يكلفهم أرواحهم.

ويستعد التكفيرين لمد الأنفاق وتأمينها بعد سيطرة الجيش على سيناء من ناحية البحر والحدود، وذلك بعد هدم العديد من الأنفاق لأبطال القوات المسلحة في سيناء.

تنتهي الحلقة بأن تتحرك قوات الشيخ زويد، بقيادة منسي، وقوات رفح، بقيادة خالد مغربي إلى مربع البرث جنوب رفح، ويأتي مشهد النهاية على نغمة أغنية قالوا إيه.