اهم الاخبار
الإثنين 20 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

توقعات الحلقة الاخيرة من مسلسل شاهد عيان بطولة حسن الرداد و هنا شيحة

توقعات الحلقة الاخيرة لشاهد عيان-  شهدت احداث  مسلسل شاهد عيان بطولة النجم حسن الرداد، تطورات كبيرة و تصاعد هام في سياق القصة و مسارها، حيث ينتظر المشاهد الحلقة الاخيرة من المسلسل على أحر من الجمر ، خاصة لمحاولتهم الكشف عن سر ما إذا كان عمر فاقد الذاكرة أم يدعي ذلك ؟

Image

و في الحقيقة ان عمر ليس فاقداً للذاكرة، و لكنه يدعي ذلك ليتخلص من الخطر الذي يهدد عائلته، حيث قام عمر بتنفيذ مهام قتل والدته و ابنته كي يحميهم من عصابة ابو حماد ، و خوفاً من ارسال شخص لآخر لهم لتنفيذ مهام تصفيتهم، لانه من الواضح جداً اتفاقه مع والده، الذي ارسل حارس العقار لشراء بعض الاشياء له، كما أننا لم نر جثة لوالدة عمر و لم تتلقى ليلي خبر وفاتها مع العلم ان علاقتها باسرة عمر جيدة  للغاية.

توقعات الحلقة الاخيرة لشاهد عيان :

Image

  كما ان فاقد الذاكرة يستمع لكل من يناديه و يبدي معرفته به لأنه يريد أن يعرف كل شيء عن نفسه هو لا يتذكره، فحادث اصطدام رأسه ان افقده الذاكرة لن يفقده ذكائه و مهاراته و قوة ملاحظته و  سرعة بديهته و فطنته في تفسير الأمور، فكيف سيصدق العصابة التي حذره منها الطبيب و اخبره ان يذهب من هنا لانهم سيؤذونه، و ابو حماد الذي قال له بمجرد استيقاظه انه سيقتله، كيف له أن يتجنب التفكير في كل هذا و ان كان فاقد الذاكرة حقاً، و التي عاملته في البداية بقسوة شديدة.

كما أن المخرج يحرص كل الحرص على ظهور عمر بمفرده في شقته و على وجهه علامات و نظرات تدل على التفكير العميق، و من الواضح ايضاً انه يخفي افراد اسرته في أماكن امينة ليبعد عيون العصابة عنهم، و الدليل الأخير أن عمر انسان ذو قلب طيب رغم ما يقابله في مهنته،  لم يتأثر قلبه و لم يقل نقائه، فكيف لمثل هذا الانسان أن يقتل طفلة بريئة حتى و إن كانت ابنة عدوه كما يظن ؟.

توقعات الحلقة الاخيرة لشاهد عيان :

Image

و تعمل ندى لحساب الشرطة و يبدو انها تواصلت مع عمر بطريقة غير مباشرة و سيظهر هذا في نهاية الحلقات،  و لكن عمر ينتظر فقط وقت تنفيذ العملية الاخيرة و كذلك ندى للقبض على العصابة في حالة تلبس، ليسفيد عمر في عمله، كما ستحقق ندى سبق صحفي مدهش بانفرادها بنشر تفاصيل معايشتها للعصابة، و الدليل أنها فتحت الباب لشقيقتها ليلى رغم معرفتها جيدا انها الطارقة بعدما طالعت العين السحرية الخاصة بالباب، و لكن هل سيموت عمر في النهاية ؟

Image

فكلمته التي قالها في الحلقة السابعة لندى بانه سيموت اولاً، تؤكد أنه العصابة ستقتله في النهاية، و لكن يآمل جمهور و متابعي مسلسل شاهد عيان ، ان ينتهي المسلسل بنهاية  سعيدة بدون خسائر في الارواح.

مسلسل شاهد عيان، بطولة حسن الرداد وبسمة وهنا شيحة ومحمد لطفي وأحمد صيام وتامر فرج، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف أحمد مجدي، ومن إنتاج ممدوح شاهين وشركة فيو.

يُعرض المسلسل عبر هذه القنوات في المواعيد التالية:

قناة صدى البلد:

عرض أول :  الساعة 12:00 صباحا   بتوقيت القاهرة

تردد قناة صدى البلد:

 عبر قمر النايل سات 11823

– معدل الاستقطاب رأسي

-معدل الترميز 27500.

قناة القاهرة والناس :

عرض أول : الساعة  12:00 منتصف الليل   بتوقيت القاهرة

تردد قناة القاهرة والناس :

 عبر قمر النايل سات 11765 ، 11430

– معدل الاستقطاب أفقي

-معدل الترميز 27500.

قناة  روتانا دراما :

عرض أول : الساعة  3:00 عصراً       بتوقيت القاهرة

تردد قناة روتانا دراما:

 عبر قمر النايل سات 11396

– معدل الاستقطاب أفقي

-معدل الترميز 27500.

قناة art حكايات  :

عرض أول : الساعة  1:00 صباحاً      بتوقيت القاهرة

إعادة أولى : الساعة  9:00 صباحاً       بتوقيت القاهرة

إعادة ثانية : الساعة  5:00 مساءً         بتوقيت القاهرة

قناة art حكايات 2 :

عرض أول :   الساعة  8:00 مساءً       بتوقيت القاهرة

إعادة أولى :   الساعة  4:00 صباحاً     بتوقيت القاهرة

إعادة ثانية : الساعة  12:00 منتصف الليل   بتوقيت القاهرة

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل شاهد عيان من هنا