اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 27 ..رقية هي العقل المدبر لجريمة الشرف التي راحت ضحيتها

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 27  - احداث مشتعلة شهدتها حلقة اليوم من مسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني و أحمد داوود بعدما تذكرت رقية كل شيء عن ماضيها المزعج بالنسبة لها.

لا يفوتكم مسلسل #لعبة_النسيان على شاهد لأن #رمضانك_VIP

شهدت احداث الحلقة الـ 27 من مسلسل “لعبة النسيان” أحداثاً جديدة، و زادت من مدى تشويق المشاهدين لدى الجمهور و المتابعين للمسلسل.

حصرياً لقطات من كواليس مسلسل لعبة النسيان ودينا الشربيني بدون ...

من المعروف أن المسلسل العربي “لعبة النسيان” الذي تخوض به دينا الشربيني المارثون الرمضاني هذا العام، مأخوذ عن مسلسل ايطالي شهير و معروف مكون من 6 حلقات فقط يحمل اسم ” mentre ero via” او العربية “عندما ذهبت”.

Image

حيث بدأت الحلقة بمحاولة قتل عمرو لابعاده عن القضية التي يحاول العمل عليها لاثبات براءة شقيقه من الموت بهذه الطريقة البشعة و انقاذ شرفه و سمعته من الوحل الذي لازمه منذ وفاته، ليعرف الحجميع أنه كان رجل مناضل و ليس رجل يخون زوجته مع امرأة متزوجة.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 27 :

السبب وراء عدم استكمال المخرج هانى خليفة مسلسل لعبة النسيان Image

حيث يرو نادر كل شيء لرقية و يؤكد لها أنها كانت بلارحمة و لا قلب و أنها تلاعبت بخالد و مشاعره و  حاولت أن تؤكد له أنها ستعاوةه على أخذ حق طفله  تيمور من مؤسسة الشيال الخيرية لعلاج السرطان ، و لكنها كانت تخبر زوجها و شقيقه بكل الامور التي تعرفها من خالد و المعلومات التي تسربها لهم، و في النهاية و ضعت الخطة المحكمة لخلاص من خالد نهائياً،  و لكنها ندمت أشد الندم بعد مقتل خالد لأمجد زوجها الذي كانت تحبه.

Image Image

هنا تبكي رقية منهارة  و لا تصدق ما تسمعه و كم كانت انسانة شريرة و قاسية، و تسببت في وفاة اثنين، و يطلب منها نادر أن تهجأ و تصمت لأان أي تفاصيل  جديدة في الأمر ستتسبب في تهويل الأمور و الفضائح و عليها أن تنسى الماضي، و تبدأ من جديد مع طفلها، كما أن الجميع بدأ ينسى كل شيء و بدأ الجميع يتقبل وجودها، حتى والد أمجد.

Image نادر يهدد المصور.. تعرف على أبرز أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل ...  

مسلسل “لعبة النسيان” مأخوذ عن فورمات إيطالي، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة و أحمد شفيق، ويشارك دينا الشربيني عدد من النجوم على رأسهم   أحمد داوود، و أحمد صفوت ، و إنجي المقدم، ورجاء الجداوي، وقاسم علي، ومحمود قابيل و آخرون و موسيقى تصويرية عمرو دياب و يُعرض المسلسل على  قناة mbc مصر.

Image

 داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل لعبة النسيان من هنا