اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحداث الحلقة 26 من مسلسل 100 وش

 

الحلقة 26 من مسلسل 100 وش كانت درامية وتلعن قرب ختام المسلسل الكوميدي الأقوى في الموسم الحالي، وذلك بعد قرب وقوع أحد أفراد العصابة في يد الشرطة والتحقيق معها في نيابة الأموال العامة.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي أبرز أحداث الحلقة 26 من مسلسل 100 وش للفنانة نيللي كريم والفنان أسر ياسين.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل 100 وش

بدأت الحلقة 26 من مسلسل 100 وش، بتخطيط العصابة لتنفيذ عملية الاحتيال على باسم الأمير، بعدما أوقعت به سكر في الحلقة السابقة وهى تقضى معه عشاء رومانسي في أحد النايت كلوب.

وقابلت سكر باسم الامير لإقناعه بشراء الأرض لاستكمال مشروعه، حتى تتنكر أفراد العصابة وتقوم بانتحال شخصيات ورثة الأرض ويقوم بشرائها باسم الأمير حتى تنجح العصابة في الحصول على أموال الأرض كامبة من خلال باسم الامير.

في الوقت ذاته تطالب شيرين باسم الامير بالطلاق، ولكنه يرفض حتى يحصل على قطعة الأرض المكتوبة باسمها ولكنها ملكه هو في الأساس، حتى يكمل مشروعه وحلمه ولكنه يفشل في التفاوض معها.

وأثناء تخطيط عمر وسكر لاستكمال عملية النصب على باسم الأمير، تواصلت الشرطة مع ماجي التي تصنع للعصابة الأشكال للتحقيق معها في عملية النصب الاولى، وهى تأجير الشقة ومن ثم بيعها لعدد كبير من المواطنين.

بعد القبض على ماجي  قرر عمر وسكر بيع كل مشترياتهم بأموال النصب وقررا اعلان التوبة عن السرقة وترك ذلك الطريق حتى يتزوجوا، وانتهت الحلقة على تحقيق مباحث الأموال العامة مع ماجي، للتعرف على أفراد العصابة.

أحداث مسلسل 100 وش

وتدور أحداث المسلسل حول أفراد مجموعة الاحتيال بقيادة عمر وسكر، بالاشتراك مع حمادة وماجي ومن ثم توزيع أدوار النصب على كل واحد منهم داخل كل عملية لضمان نجاحها دون اثارة الشكوك حولهم.