اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الحلقة 26 من مسلسل فرصة تانية .. ياسمين صبرى تتزوج من جديد

الحلقة 26 من مسلسل فرصة تانية .. مسلسل فرصة تانية أصبح الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعى وموقع البحث الشهير جوجل، وذلك بعدما قدمت الفنانة ياسمين صبرى عرضًا دراميًا مختلفًا فى العام الحالى، مما جعل الجمهور يرغب فى مشاهدة العمل الدرامى الذى يسابق أكثر من 20 عمل فى رمضان. وشهدت الحلقة 26 العديد من الأحداث الهامة والتى على راسها صلح ملك وزياد وهما البطلان الذى يقوم عليهم المسلسل منذ الحلقة الاولى، ولم يتقابلا فى طريق صلح من البداية ذلك على الرغم من المحاولات العديدة من زياد. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى ابرز أحداث الحلقة 26 من مسلسل فرصة تانية والذى يقدم نجومه عرضًا رمضانيًا مميزًا فى العام الحالى.

أبرز أحداث الحلقة 26 من مسلسل فرصة تانية

بدأت الحلقة 26 بنجاح خطة سالم والد زياد في الصلح بين ابنه وملك، إذ تقابلا في أحد الفنادق بشرم الشيخ، واتفقا على الزواج، وعدم ترك بعضهما مرة أخرى، وأن يواجها مشاكلهما سويًا فيما بعد. ثم يستكمل المسلسل بنجاح سالم فى التخلص من منزل زياد القديم الذي انتحرت فيه ريهام واشترى له شقة جديدة ليتزوج فيها ملك، ووافقت ملك على الشقة وطلبت من زياد أن يضيف إليها بعض الأشياء. فى المشهد التالى عاد شريك مدحت من جديد وهدده بالعودة للعمل في المخدرات ما جعل مدحت حائرًا في أمره، خاصة بعد قربه من نيللى التى غيرت حياته، وانتهت الحلقة بزفاف ملك وزياد، بحضور عائلتهما وأصدقائهما وسط سعادة الجميع. مواعيد رض مسلسل فرصة تانية يعرض مسلسل فرصة تانية على قناة CBC الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، ويعاد مرتين، الأولى تكون في تمام الساعة 4:15صباحاً، والثانية 1:15 ظهراً. كما يعرض على DMC الساعة العاشرة والنصف مساء والإعادة الساعة الخامسة والنصف صباحاً، ويعرض أيضا على قناة ON في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء.

تردد قناة cbc

- القمر الصناعي: نايل سات - التردد: 11488 - الاستقطاب: أفقي H - معامل الترميز: 27500 - معامل التصحيح: 5/6

تردد قناة دي إم سي dmc رمضان 2020

يمكن للمشاهدين متابعة جميع المسلسلات الحصرية في شهر رمضان على قناة دي إم سي من خلال ضبط التردد التالي: - القمر الصناعي: نايل سات - التردد: 11449 h - الاستقطاب: أفقي - معدل الترميز: 27500 - معدل التصحيح : 5/6. اقرأ أيضا: مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري و انقلاب درامي غير عادل يثير تساؤل المشاهدين