اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كنان إميرزالي يتعرض لهجوم شرس بسبب تصريح كاذب لم يصدر عنه

كنان إميرزالي هو واحد من ابرز الفنانين الأتراك و المعروف  في الوطن العربي باسم ايزيل من مسلسله التركي الشهير "ايزيل" و الذي  حقق نجاحاً باهراً ليس في تركيا فحسب، و لكن في الوطن العربي  ايضاً.

أجمل إطلالات إيزل | مجلة سيدتي

و يُـعرف  الفنان التركي كنان  إميرزالي بانه من أكثر الفنانين احتراماً، و يكون واعياً جداً اثناء اصدار أي تصريح له، كما يحاول اختيار كلماته بعناية فائقة و لا يسيء لأي شخص أو  يدعو بالتخلي عن المباديء.

لكن أثار الممثل التركي كنان أوغلو غضبًا كبيرًا لدى المتشددين والمتأسلمين الذين يشكلون نسبة ٤٠٪ من مجمل الشعب التركي، بعدما تم تداول أخبار كاذبة عن تصريحات تداولتها بعض الصحف الصفراء العربية قيل كذباً انها وردت على لسانه،  ليس لها أساس من الصحة كما زعم البعض.

كنان إميرزالي  :

فنان تركي مشهور يفاجئ محبيه بتأييده لبشار الأسد | صحيفة حبر

و جاء في التصريح على لسان الفنان التركي  أنه قال: (لا أشجعكم على العلاقات، لكنني أفضلها وأقول لكم بجرأة مارسوها ولا تغتصبوا أو تمارسوا أي اعتداء على فتاة أو صبي أو عجوز).

أضاف: (بدأنا نسمع قصصًا مرعبة تحدث في أحياء وشوارع القرى التركية، نسبة الاغتصاب ترتفع وهذا كله بسبب الكبت الجنسي).

أكمل كنان: (لو أن رغباتكم مشبعة لمَ لتلجأوا للاغتصاب أو غيره من السلوكيات الشاذة، لذا مارسوا الحب عبر الزواج أو خارجه كما تقتنعون).

و لكن هذا التصريح ما هو إلا كلمات مرسلة لم تصدر ابداً عن الفنان و لم تتداوله الصحف التركية التي تصبح كلمات أي فنان يصرح بها مادة خام لاخبار الفن و حديث الصحف.

و لكن يبدو أن هذا التصريح ما هو إلا حملة مدفوعة الأجر ضد الفنان التركي الغرض منها تشويه سمعته، ما يؤدي إلى انقلاب جمهوره عليه، خاصة أنه تصدى للقرارت الحكومات التركية منذ فترة وجيزة، و تم حجزه في النيابة، و تدخل عدد كبير من الفنانين من اجل خروجه و وقفوا في صفه و تضامنوا معه.

لماذا عرقل كينان أميرزالي أوغلو "إيزل" تصوير أحدث مسلسلاته؟ | نواعم

حيث انتقد النجم التركي ​كينان إميرزالي أوغلو​ سياسة رئيس جمهورية تركيا ​رجب طيب أردوغان​، وذلك بسبب تدخله في الحرب السورية، داعيا اياه بأن يسحب الجنود الأتراك من سوري ووضعهم فقط على الحدود التركية لحمايتها، اضافة الى عدم تدخله في الدول العربية الاخرى ايضا، مشيرا الى ان الشعب التركي لا يستطيع تحمّل المزيد من فقدان الجنود.

صور وفيديو تفاصيل الزواج الأسطوري لكينان اميرزالي أوغلو وسينام ...

كينان إميرزالي و زوجته سينام كوبال رفضا حتى الآن عشرة عروض لعدد من الإعلانات، رغم ما أن كل عرض كان يمكن أن يجلب له ملايين دون عناء، و لكنه اعتذر كي لا تصبح حياته الشخصية مع زوجته عرضاً اعلانياً أمام الحشود، فهل يمكن أن يطلق تصريح كهذا يدعو فيه لانحراف الجميع، فالزنا لا يقل جرماً و انحرافاً عن الاغتصاب و الفنان التركي يعي ذلك جيداً.

ايزيل on Twitter: "أمشي بثقه وانا اعلم ان ورائي الف كلب يتكلم"

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن كنان إميرزالي تابعنا من هنا