اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 28..رقية تتذكر ليلة الحادث و الخيانة سبب الجريمة

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 28 - شهدت الحلقة الـ 28 من مسلسل "لعبة النسيان" أحداث جديدة و ساخنة و تصاعد كبير كان من المنتظر الكشف عنه في الحلقة الأخيرة،  و لكنه تم الكشف عنه في حلقة الليلة.

Image Image

حيث كشفت الحلقة الـ 28 عن السبب الذي جعل أمجد يقتل خالد وهدان، و ذلك في المشهد الختامي للحلقة.

Image

و بدأت الحلقة باعتراف رقية لعمرو بما اكتشفته عن نفسها و عن ليلة الحادث، و اعترفت له بأنها العقل المدبر لكل شيء، ما جعل عمرو ينهار بسبب حبه الكبير لها، و لكنها حين عادت إلى بيتها و مسرح الجريمة، بدأت تتذكر الجزء الأهم الذي لم يكشف عنه نادر في اعترافاته لها، مستغلاً فرصة أنها لم تتذكر كل شيء،  و مصراً أن يحملها المسؤولية كاملة.

Image

و لكن تذكرت رقية علاقتها السيئة بأمجد في مشهد درامي رائع، جمع بينها و بين أحمد صفوت، حين تعمدت الاساءة له في كل كلماتها و التأكيد على كرهها له و رغبتها في خيانته، و لكنها لا تستطيع، لدرجة أنها روت له تعرفها على المصور و خروجها معه عدة مرات و لكنها لم تستطع ان تقوم بالخيانة الجسدية ابداً، كذلك كانت رقية دائمة المحاولة في تشكيك أمجد بسلوكها و ايهامه انها خانته، انتقاماً منه على أفعاله معها من خيانة و اهانة و تسبب لها في محاولة الانتحار أكثر من مرة و الاضطرابات النفسية التي كانت تعاني منها.

Image

كما كانت الخطة الموضوعة لايقاع خالد في الفخ من تدبيرها هي،  حيث تتلاعبت رقية بخالد و اوهمه أنها ستقف معه حتى تسجن عائلة زوجها فرداً فرداً، و اخفت عنه معرفتها بما كان يفعله نادر بالمؤسسة من استخدامه مرضى السرطان الأطفال الأبرياء كونهم حقل تجارب على دواء لم يتم التصريح له بالتداول و مازال في طور الاختبارات.

Image

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 28 :

Image

ثم استدركته  لمنزلهما و عرضت عليه رشوة، و لأن أمجد كان معها على الهاتف يستمع لكل شيء سارت على الخطة الموضوعة، و اشارت لخالد بالموافقة على الرشوة مقابل الابتعاد عن القضية تماماً، ثم اغلقت الهاتف مع أمجد و بدأت تتحدث بعد استيقاظ ضميرها، و اعترفت لخالد بكل شيء ، و لكن أمجد استطاع أن يستمع لكل شيء  بسبب خاصية التجسس التي وضعها على هاتف رقية، كونه يشك بها و بوجود علاقة بينها و بين خالد.

Image

ما أثار غضب أمجد بعدما أكتشف أنها كانت تلاعبه و شقيقه و انها ستبيعهم لخالد، و تنتهي الحلققة بذلك مع استكمال الحادث في الحلقة القادمة لمعرفة كيف تم تصوير الفيديو هكذا و من قتل أمجد في الحقيقة بعدما قتل هو خالد وهدان.

Image

مسلسل “لعبة النسيان” مأخوذ عن فورمات إيطالي، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة و أحمد شفيق، ويشارك دينا الشربيني عدد من النجوم على رأسهم   أحمد داوود، و أحمد صفوت ، و إنجي المقدم، ورجاء الجداوي، وقاسم علي، ومحمود قابيل و آخرون و موسيقى تصويرية عمرو دياب و يُعرض المسلسل على  قناة mbc مصر.

Image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل لعبة النسيان من هنا