اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بأقلامهم

حاتم الدالي يكتب: مسلسل الاختيار

شاهدتم مسلسل الاختيار شاهدتم حقيقه الاحداث وتوثيقها شاهدتم مقتل ابنائكم وانتم قابعون بمنازلكم تستمتعون بحياتكم الأسرية بما فيها من عقبات ومعوقات وكفاح شاهدتموها وانتم في امان.

رأيتم ابنائكم يغتالون بأيادي الخونه من ابناء جلدتكم، بعد المشاهدة ماذا فعلتم انتقلتم بقنواتكم تشاهدون وعلي السوشيال ميديا تتابعون.

حزنتم او لم تحزنوا فقد شاهدتم ابنائكم يستشهدون وكيف يضحون بحياتهم لتنعموا وننعم جميعا بتلك الحياه بما فيها من كبد ومشقه بحلوها ومرها ولكن مازلتم بالحياة الدنيا فرحون فماذا بعد.

هل ستشاركون باغتيال المزيد وتنتظرون العام القادم مسلسل جديد تشاهدون فيه استشهاد المزيد والمزيد بأياديكم ومشاركتكم نعم انتم مشاركون حين لا تتصدون وتدافعون عن ابنائكم ضد المغيبين الذين يسبونكم ويسبون ابنائكم يوميا بوصفهم بجيش الطاغوت وجيش المكرونة ومحاولات بث الاكاذيب بادعاء امتيازات والتحقير من المؤسسة التي تحمي بلادكم بأيادي ابنائكم

نعم شاركتم حين صمتم امام حملات التشويه ونسب المؤسسة لشخص بادعاء البعض بتسميته جيش ناصر او جيش السادات او مبارك او السيسي نعم شاركتم في اغتيال ابنائكم انكم لم تكونوا خط الدفاع الاول عنهم بالتصدي لأصوات الفتنه تلك ومازال البعض للأسف بيننا مغيبون يشاهدون قنوات الصهاينة الشرق ومكملين والجزيرة مازال الخونه بيننا يدعون الدين والتدين وهم منهم براء مازالوا بيننا يدعون الدفاع عن الحقوق والحريات وهم دعاه فوضي وهدم وقتال.

اعلموا ان من يسبونكم وابنائكم لن يسبوكم بأسمائكم بل سيسبون المؤسسة التي خدمنا بها ويخدم بها الجميع حمايه لوطننا وانفسنا وترابنا.

فحذائك سلاحك علي أم رأس كل مشكك في ابنائكم بالجيش المصري فحافظوا علي ابنائكم وصونوا حياتهم بالقضاء علي المشككين والمغيبين والخونه فيما بينكم المدافعون عن الارهاب والارهابيين المبرراتيه والداعين لكل خليفه وامير ودعاه علي القدس رايحين شهداء بالملايين وهم كاذبون فلم يستشهد من العالم العربي والاسلامي اجمع بأنحاء الدنيا قاطبه عدد الشهداء المصريين في حرب فلسطين والقدس ان دعاه هذه القضية وهذه المقولة اغلبهم من خونه ومرتزقه الأوطان.

في النهاية الاختيار لك.

كاتب المقال : نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية للشئون السياسية والتنظيم