اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 28.. اعتراف دنيا بقتل والدها و نهى و الصاق التهمة بحسن

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 28 - شهدت الحلقة الـ 28 من مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة خالد النبوي و ريهام حجاج و محمود حميدة، أحداثاً ساخنة للغاية بعدما صدقت توقعات المشاهدين و اتضح أن دنيا هي القاتلة بالفعل لصديقتها نهى.

Image Image

حيث بدأت الحلقة الـ 28 من مسلسل لما كنا صغيرين، باعترافات دنيا التي تجسدها ريهام حجاج بأن الأمر بدأ بقتلها لوالدها عن طريق الخطأ، حين كان والد دنيا يحاول خنق والدتها، فحاولت الدفاع عنها و انقاذها، لتضرب دنيا والدها على رأسه ضربة قوية توفى على اثرها في الحال.

Image Image

و لكن نهى كانت شاهدة على هذا الحادث البشع، و من هنا بدأت تبتز دنيا بشكل يومي، فتشاركها في ملابسها و حقائبها و حتى زوجها،  وطلبت منها بمنتهى الوقاحة أن تدخل معها الجامعة الأمريكية و ان تقنع والدتها بدفع مصروفات الجامعة لها.

Image

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 28 :

Image

و خضعت دنيا لابتزاز نهى سنوات و سنوات و  لم يكن لديها مشكلة ابداً مع الحقائب او نفقات الجامعة و لا حتى حين خانتها نهى مع زوجها يحيى،  لكن بدأ الأمر يسوء بشكل زائد عن الحد، حين هددت نهى دنيا بالابلاغ عنها في حالة عدم اقناعها لحسن بالزواج منها، و ايضاً بالعودة ليحيى رغماً عنها حتى يفقد حسن الأمل في عودة دنيا له.

Image Image

و زادت تهديدات نهى و ضغطها على دنيا، و  ما زاد الطين بلة أن نهى سجلت لدنيا اعترافاً لها بقتل والدها من خلال رسالة صوتية على الواتس آب.

Image

و هنا قررت دنيا قتل نهى و أعدت خطتها المحكمة في التخلص من نهى  و  تهديداتها و الانتقام من حسن في الوقت  ذاته، فدعت حسن و وائل للغداء معها و طلبت من حسن تقطيع السلطة، و في غفلة منه احتفظت بالسكين الموضوع عليه بصماته، و فور ذهابهم و دخول الليل استقلت سيارتها و ابتعدت اثناء قيادتها عن كل الطرق المزودة بالكاميرات، و فور وصولها طرقت الباب على نهى و دخلت خلفها، ثم قتلتها بالسكين و حذفت كل الرسائل المسجلة بينهن على هاتف نهى و التي اعترفت فيها دنيا بقتل والدها، إلا رسالة واحدة هي التي كشفت الجريمتين.

Image Image

ثم سألها اللواء الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري لماذا الصقت التهمة بحسن  و هو لم يؤذها أو يفعل لها شيء، لترد عليه في مفاجأة لم يتوقعها المشاهدين  أن حسن يستحق أكثر مما لقاه مليون مرة، لتنتهي الحلقة بذلك و يتركنا صناع العمل متشوقين للحلقة القادمة  و منتظرين لها على أحر من الجمر لمعرفة ما الذي فعله حسن بدنيا و الأذى الذي تسبب فيه لها.

Image Image

مسلسل لما كنا صغيرين بطولة خالد النبوي و ريهام حجاج و محمود حميدة و كريم قاسم و نبيل  عيسى و نسرين أمين و من تأليف أيمن سلامة و اخراج محمد علي.

Image Image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل  لما كنا صغيرين من هنا