اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل خيانة عهد الحلقة الأخيرة .. هل يكتمل الانتقام؟

مسلسل خيانة عهد الحلقة الأخيرة .. مازال انتقام عهد من شقيقها مروان وشقيقتها الوحيدة فرح قائمًا بعدما تأكدت بأنهم وراء موت ابنها الوحيد هشام وانهم من قادوه لطريق المخدرات للتخلص منه والانتقام من عهد لأنها لم تمنحهم ميراث في مصنع والدها ووالدتها وأكدت أن المصنع هو ملك والدتها فقط ولذلك ليس لهم حق فيه لأنهم اشقاء من جهة الأب فقط، ومن كثرة الأحداث الساخنة ينتظر الجميع معرفة أحداث مسلسل خيانة عهد الحلقة الأخيرة واكتشاف تفاصيل نهاية خطة الانتقام.

خيانة عهد الحلقة الأخيرة

وحتى الآن حصلت النيابة على أدلة تفيد أن مروان هو من قتل نادية زوجته وادعي بأنه اكتشف تغيبها عن المنزل وصدم لموتها وبعد مواجهته اعترف بأنه قتلها بدافع الشرف لأنها زوجة خائنة وأثبت حديثه بمقطع فيديو مصور لها وهي مع رجل الأعمال الصياد ولكنه فوجئ بأن الفلاشة التي منحها للنيابة خلال التحقيق فارغة ولا تحتوى الا على صورة لهشام لتكون بذلك تمكنت عهد من الانتقام منها وحبسه بتهمة القتل انتقامًا لابنها ولزوجها الذي قتل على يد الصياد ولمصمنعها. أما عن الانتقام من فرح، فقد تطورت في قضية مواد مخدرة، بعدما قامت عهد بوضع بودرة في علب فيتامينات ووضعها في سيارة فرح التي اشترتها لها مؤخرا وشهدت في النيابة بأن فرح كانت تتصرف بشكل غريب في الفترة الأخيرة وتحديدا بعد الطلاق وأنها اشترت سيارة أحدث موديل ومركز طبي كبير ولم تذهب إليه لتثبت عليها تهمة أنها اشترت المركز لتغطي على تجارة الهيروين. وفي الحلقة الاخيرة من مسلسل خيانة عهد من المتوقع أن يحكم على مروان وفرح بالسجن لأعوام طويلة ويعود مصنع عهد للعمل أفضل من الوقت الماضي وتحصل على توكيل الشركات الأجنبية مجدًا، وتقرر أن ترعى أبناء شقيقها بعد حبس والدهم ومقتل والدتهم، ثم ستبدأ أحداث مبهجة في المسلسل وهي خطوبة هنادي مهنا التي كانت تحب هشام للطبيب الذي كان يتولى حالة هشام خلال التعافي من الإدمان وتذهب عهد بعد كل ذلك عند قبر هشام لتتحدث معه عن أنها نجحت في الانتقام لموته غدرًا.

مواعيد مسلسل خيانة عهد

ويعرض مسلسل "خيانة عهد" الساعة السادسة والنص على شاشة قناة الحياة، وتذاع في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا على شاشة قناة CBC، على أن تعاد في الأوقات التالية الساعة 05:30 صباحًا، والساعة 12:15 ظهرًا، وعلى شاشة cbc دراما نشاهد المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءً، أما على قناة دبي فتعرض الحلقة الأولى في الساعة 07:00 مساءًا، وتعاد الساعة 01:00 صباحًا، والساعة 07:00 صباحًا. مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، سلوى عثمان ورمزى العدل، وتأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل. تدور أحداث المسلسل حول امرأة تمتلك مصنع ملابس ، والتي تجسده بطلة العمل الفنانة يسرا ، وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يجسده الفنان خالد أنور، الذى يلجأ إلى تعاطى المخدرات ويصبح مدمنا، وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها فى إطار اجتماعى. اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل خيانة عهد الحلقة الأخيرة و توقعات لنهاية يسرا بعد تحقيقها الانتقام من اشقائها