أهل الفن

ريهام حجاج تعترف عن اسباب قتل والدها وصديقتها نسرين آمين في أحداث الحلقه الـ28 من “لما كنا صغيرين”


 

كانت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل لما كنا صغيرين قد انتهت بعدما تم القبض على “دنيا” والتحقيق معها من قبل “ماجد المصري” الذي ظهر كضيف شرف في المسلسل ، في دور وكيل النيابه ووجه الإتهامات ل”دنيا” ريهام حجاج بقتل والدها وصديقتها نسرين آمين.

بدأت الحلقة الـ28 بإعترافات “دنيا” عن كيفية قتلها والدها وهي مازال في المرحلة الثانوية بالخطأ بسبب تهجمه علي والدتها، وذلك في حضور صديقتها “نهي” نسرين آمين ، والتي استغلت تلك الحادثة في تحقيق أغراضها .

بعدها بدأت نهى في ابتزاز دنيا للحصول على ملابس ومطالبتها بالتكفل بمصاريف دراستها في الجامعة الأمريكية كما تحكمت لسنوات في حياة دنيا إلي أن وصل الأمر لتهديدها إذا لم تزوجها لحسن “نبيل عيسي”.

قالت “دنيا” أن “نهي ” بدأت في ابتزازها للحصول على ملابس ، ثم استغلتها في دفع مصاريفها بالجامعة الأمريكية، مع الضغط عليها لتظل زوجة يحيى والذي كان علي علاقة بها أثناء زواجه، وحتي تتزوج من حسن والذي استغلته نهي أيضا وحملت منه وطالبته بالزواج، ولذلك خطط دنيا لقتل نهي التي كانت تهدد دائمًا بالتبليغ عن حادثة والدها، ونفذت القتل بسكينه عليها بصمات حسن والذي كان يرفض الزواج من نهي وقام بضربها بالفعل داخل شقتها.

اعترفت دنيا بقتل نهي للتخلص من تهديدها وقتلتها بسكين عليه بصمات حسن ومن ثم قامت بمسح التسجيل التي تعترف فيها دنيا بقتلها لوالدها.
أما عن سبب اختيار حسن ليكون الضحية فقد انتهت الحلقة علي قول دنيا أنه يستاهل أكثر من كده 100 مره.

*قصة مسلسل لما كنا صغيرين*

لما كنا صغيرين” تدور أحداثه “جريمة قتل” تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون في إحدى الشركات التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث .

*أبطال مسلسل لما كنا صغيرين*
المسلسل بطولة خالد النبوي ومحمود حميده وريهام حجاج ونسرين آمين وكريم قاسم ونبيل عيسى ومحمود حجازي ، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ومن انتاج شركة “ارت ميكرز” للمنتج أحمد عبدالعاطي .

يُعرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 23  اليوم على قناة دى إم سى dmc الساعة ٩:٣٠ مساء، وعلى قناة الحياة الساعة ١٠:١٥ مساء، وعلى القناة الأولى المصرية الساعة ١١:٠٠ مساء.
موعد العرض على قناة dmc : 9:30 مساءاً
موعد العرض على قناة الحياة : 10:15 مساءاً
موعد العرض على قناة الأولي المصرية : 11 مساءاً

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق