الرئيسيةالكورة أجوان

6 صفقات على طاولة ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية


 

وضع ريال مدريد الإسباني قائمة التعاقدات التي يرغب في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد.

ويأمل ريال مدريد في تدعيم صفوفه بشكل قوي أملا في العودة للسير على طريق البطولات الذي غاب عنه خلال الموسم الماضي إلى جانب تذبذب نتائجه خلال الموسم الحالي.

ولم يحصد ريال مدريد أي بطولة خلال الموسم الماضي بعدما فشل في التتويج بلقب الدوري الاسباني إلى جانب خروجه من منافسات دوري أبطال أوروبا على يد اياكس امستردام الهولندي من دور ثمن النهائي.

وحسب ما رصده موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي أصبح هناك 6 صفقات على طاولة ريال مدريد من أجل ضمهم خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وجاءت قائمة النجوم الست هم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي ، الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، فابيان رويز لاعب وسط نابولي الإيطالي، كاي هافيرتز لاعب وسط باير ليفركوزن.

الصفقات الست ستجعل فريق الملكي في وضع مالي معقد بسبب أزمة فيروس كورونا، التي أجهضت مسابقات الموسم الحالي لكن كل هذا لا يمنع إدارة الميرنجي في تحقيق آماله التعاقدية.

وسبق وأنفق ريال مدريد في الموسم الماضي ما يقرب من 300 مليون يورو، من أجل التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي فيرلاند ميندي والصربي لوكا يوفيتش والثنائي البرازيلي إيدير ميلتاو ورودريجو جوس، إلا أن صفوف ريال مدريد مازالت تحتاج إلى العديد من التدعيمات لمعالجة القصور الموجودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق