أهل الفن

الإثارة مستمرة في أحداث مسلسل خيانة عهد .. مقتل بيومي فؤاد على يد جومانا مراد


بدأت الحلقة الـ29 من مسلسل خيانة عهد بزيارة عهد “يسرا” وهي تتحدث مع مروان “خالد سرحان” وتكشف له أنها تعلم الحقيقة ، وأكدت له إنها هي السبب في كل ما حدث له، وهذا الأمر جعل مروان يشعر بصدمة شديدة، مما جعله يعترف لها بكره الشديد لها ولعائلتها.

ذهبت عهد إلى فرح وواجهتها بالحقيقة كاملة، وحاولت فرح إنكار الأمر ولكنها أندهشت من ردة فعل عهد، التي صفعتها على وجهها، وتركتها بمفردها، مما جعل فرح تستعين بعزت لكي يساعدها في قضيتها وطلبت منه مراعاة الفتاة التي كانت متبنياها.

وانتهت الحلقة بقتل شيرين لبيومي فؤاد أثناء محاولته الدفاع عن عهد عندما تشاجرا سويًا هي وشيرين بسبب التسجيل الذي كان بحوزة شيرين، ووهمت عهد شيرين إنها تموت بسبب سم تم وضعه في المخدرات، وعندما أكتشفت شيرين لعبة عهد عليها غضبت كثيرًا وهجمت عليها بالسكينة، لتطعن “منعم” بالخطأ.

مواعيد عرض مسلسل خيانة عهد

ويعرض مسلسل “خيانة عهد” الساعة السادسة والنص على شاشة قناة الحياة، وتذاع في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا على شاشة قناة CBC، على أن تعاد في الأوقات التالية الساعة 05:30 صباحًا، والساعة 12:15 ظهرًا، وعلى شاشة cbc دراما نشاهد المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءً، أما على قناة دبي فتعرض الحلقة الأولى في الساعة 07:00 مساءًا، وتعاد الساعة 01:00 صباحًا، والساعة 07:00 صباحًا.

مسلسل “خيانة عهد” بطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، سلوى عثمان ورمزى العدل، وتأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.

تدور أحداث المسلسل حول امرأة تمتلك مصنع ملابس ، والتي تجسده بطلة العمل الفنانة يسرا ، وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يجسده الفنان خالد أنور، الذى يلجأ إلى تعاطى المخدرات ويصبح مدمنا، وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها فى إطار اجتماعى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق