اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

مصطفى الجندي يهنئ السيسي والشعب المصري بعيد الفطر المبارك

تقدم النائب مصطفى الجندي رئيس التجمع البرلماني لدول شمال افريقيا والمستشار السياسي لرئيس البرلمان الأفريقي بالتهنئة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم وقواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله على مصرنا الغالية والعالم العربي والإسلامي والعالم أجمع بالخير واليمن والبركات.

وقال "الجندي" ان عيد الفطر المبارك يأتي هذا العام في ظل ظروف صعبة تواجه مصر والعالم كله بسبب فيروس كورونا متوجها الى الله عز وجل ان يرفع هذا الوباء عن مصر والعالم كله.

ووجه النائب مصطفى الجندي تهنئة وتحية قلبية لأبطال الجيش المصري الابيض من الأطباء واطقم التمرين وجميع من ينتمون للمنظومة الصحية المصرية الذين كانوا على مستوى المسئولية وأكدوا للمصريين بجميع انتماءاتهم السياسية والحزبية والشعبية انهم لا يمكن ان يترددوا لحظة واحدة في تقديم ارواحهم فداء لمصر وشعبها في مواجهتهم الحاسمة مع فيروس كورونا.

وناشد النائب مصطفى الجندي جميع المصريين الالتزام التام بالتدابير الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا والالتزام التام بالتواجد بالمنازل وعدم النزول الى الشوارع الا للضرورة القصوى سواء خلال أيام عيد الاضحى المبارك او بعد العيد خاصة في ظل الظروف الراهنة والصعبة بعد انتشار فيروس كورونا ووجود زيادة في اعداد المصابين.