اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

ننشر جهود «أمن القاهرة» في ضبط مرتكبي وقائع السرقة

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها في ضبط مرتكبي وقائع السرقة.

وكانت أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، قيام (إثنين من العناصر الإجرامية) بتكوين تشكيلا ًعصابياً تخصص نشاطه في مجال سرقات الدراجات النارية بإسلوب "توصيل الأسلاك" وأنهما وراء ارتكاب العديد من تلك الحـوادث.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما ( عدد 3 سلاح أبيض "مطواة" - كونتاكت توصيل كهربائي) وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب عدد (8) حوادث سرقة باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما بذات الأسلوب ، وتم بإرشادهم ضبط الدراجات النارية المستولى عليها لدى عميلهما ("سيئ النية" له معلومات مسجلة) وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الدراجات واتهموهم بالسرقة .

 كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة النزهة من ضبط (سيدتين لهما معلومات مسجلة) لقيامهما بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "النشل" ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما عدد (6) حوادث سرقة بذات الأسلوب ، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها ، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمتان وإتهموهما بالسرقة .

 كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية من ضبط ( سيدة لها معلومات مسجلة) وبحوزتها كمية من المشغولات الذهبية وبمواجهتها اعترفت بسرقتها من داخل مسكن (إحدى السيدات تعمل لديها - مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة) بإسلوب "المغافلة" ، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة وقررت بأنها لم تكن قد اكتشفت واقعة السرقة بعد .

وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال استهداف وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي حوادث السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.