اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تسريحات شعر رامز جلال تغزو المناطق الشعبية.. أغرب 4 تسريحات في الاعياد

تسريحات شعر هي الشيء الأهم خلال فترة عيد الفطر المبارك، فالجميع يرغب في الظهور بشكل جديد للاحتفال مع أصدقائه وعائلته بنيو لوك جديد مختلف عن مظهره العادي طوال أيام السنة.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي اغرب تسريحات شعر في العيد الحالي والتي كانت كلها تحت رعاية الفنان رامز جلال الذى ظهر بها خلال برنامجه في شهر رمضان رامز مجنون رسمي الذى ظهر فيه بنيو لوك جديد.

أغرب 4 تسريحات شعر في عيد الفطر عامة

تسريحة رامز جلال 2020

تعتبر تسريحات شعر الفنانين هي الأكثر رواجًا بين الجمهور في الأعياد، وكانت تسريحة شعر رامز جلال في الموسم الحالي هي الأفضل والأشهر بين العديد من أطفال الشعب المصري وكانت هي الصيحة الأقوى في الموسم الحالي، حيث اتسم شعر الأطفال باللون الأزرق.

تسريحة الأسطورة 2017

كانت تسريحة الفنان محمد رمضان في 2017 احدى تسريحات شعر العيد التي اقتضى بها الجمهور في ذلك العام وكانت هي التسريحة الرسمية في الشارع المصري وقتها واهتم الجمهور بتقليدها نظرًا لشهرة المسلسل وقتها واهتمام الجمهور بتقليده، وهى تقصير الجوانب مع ترك الذقن عالية.

تسريحة حمادة هلال 2018

كان للفنان حمادة هلال جانب مشرق في اختيار تسريحات شعر الأعياد في العام قبل الماضي وذلك خلال مسلسله الذى قدمه للجمهور وظهر بتسريحة شعر مميزة واشتهرت بين الجمهور خلال الفترة ذاتها، وكانت عبارة عن خط مائل في الشعر مميز.

تسريحة رامز جلال 2019

كان رامز جلال احد المميزين خلال موسم رمضان 2019 بقصة شعره هي اللون الأصفر الذى كان يظهر به للجميع في موسم 2019 وكانت احدى القصات التي اهتم الجميع بتقليدها في عيد الفطر وكانت مؤثرة لدى الجمهور ومميزة له في الموسم ذاته، وكانت أهم تسريحة شعر اقتدى بها الجمهور وقتها.