اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تسريحات شعر للبيت هتجدد حياتك الزوجية خلال أيام العيد «صور»

aa3482e1-e22e-401f-95f1-82bdea4ababc
aa3482e1-e22e-401f-95f1-82bdea4ababc

تسرحات شعر لا يمكن أن لا تبحث عنها النساء وخاصةً المتزوجات من وقتًا لآخر لأن الشعر هو تاج المرأة ويجعلها جميلة طوال الوقت أمام زوجها.

تسريحات شعر للمتزوجات

ويتمتع الشعر الطويل بـ تسريحات شعر متجددة ومتنوعة دائمًا لأن طول يمنح مساحة جيدة لتشكيله والشعر الطويل أيضًا يحبه الزوج لأسباب عديدة ولهذا حاولي تجديد تسريحات الشعر من وقتًا لآخر. والمتزوجات أكثر من يبحثن عن تسرحات شعر متألقة وجديدة لأن جزء من إسعاد الزوج في المنزل هو ترتيب الشعر وجعله منسقًا دائمًا وتعطيره بالزيوت العطرية.

تسريحات شعر طويل جذابة

ووفقًا لـ"retox magazine"، فإن حب الرجل لشعر المرأة الطويل يعود لعدة أسباب، منها أنه أنثوي أكثر ويجذب الرجل للمسه كثيرًا وتنسيقه وهذا يجعل المرأة تشعر بالحب والاهتمام. كما أن الشعر الطويل يعبر عن حيوية الجسم والاهتمام بالنفس ولهذا تسريحات شعر طويلة تكون أكثر جاذبية من تسرحات الشعر القصيرة لأن مقدار الشعر ضعيف، إضافة إلى أن الشعر الطويل يمكن أن يغري الرجل أكثر من المرأة التي لديها شعر قصير أو متوسط، كما أن تسرحات شعر طويل ولكن خفيف لن تكون جذابة أيضًا لبعض الرجال ولهذا يجب الاهتمام بتغذية الشعر.

طرق تغذية الشعر للحصول على تسريحات شعر جذابة

1- لا تجردي شعرك من زيوته، وتجنبي استخدام الشامبو والبلسم الذي يحتويان على مواد كيميائية اصطناعية قاسية لأنها اشياء سيئة تجرد الشعر وفروة الرأس من الزيوت الطبيعية. 2- دلكي فروة رأسك بالزيت، حيث يعتقد أن تدليك فروة الرأس يحفز نمو الشعر، بينما يريح الجسم ويعزز النوم، عبر إضافة بضع قطرات من الزيت إلى أصابعك أثناء التدليك لعلاج القشرة والجفاف التقليل من تساقط الشعر. 3- عدم غسل الشعر كثيرًا لأن الغسل الكثير يقلل من زيوت فروة الرأس التي تساعد الشعر في اللمعان والثبات والقوة وتزيد من طوله سريعًا، وأفضل عدد مرات لغسل الشعر هو مرتين فقط أسبوعيًا. 4- عدم استخدام الماء الساخن خلال تنظيف الشعر لأنه يضعف البصيلات ويجعلها قابلة للتساقط بسهولة مع تجنب عمل تسريحات شعر وفروة الرأس مبلولة لأنها هذه الطريقة تزيد من تساقط الشعر لأن الشعرة تكون ضعيفة حينها ويفضل الانتظار حتى يجف الشعر.