اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني برقم الهاتف

حاولت إدارة التربية والتعليم بالقاهرة وضع وسائل كثيرة لأولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي لمساعدتهم على معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي من المنزل وذلك بعد أيام من تقديم الأبحاث التي كانت مقررة على الطلاب ومن ضمن الوسائل التي تتيح الحصول على النتيجة هو رقم الهاتف الأرضي وإذا لم تكن تعلم طريقة فعل ذلك فنقدم لك الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الهاتف .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الهاتف

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مليئة بالاسئلة حول نتيجة الصف الثالث الاعدادي وذلك بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي منذ ساعات والاهتمام الزائد ب نتيجة الصف الثالث الاعدادي نابع من أن هذا العام مختلفا بسبب جائحة فيروس كورونا التي فرضت على الطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي تقديم أبحاث على منصة ادمودو ولهذا يشعر الطلاب وأولياء الأمور بالقلق من النتيجة التي ستحدد ما إذا كان الطالب نجح هذا العام أما يحتاج إلى إعادة البحث ليصل إلى الصف الأول الثانوي ولذلك معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الهاتف هى أسرع الطرق للحصول على النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الهاتف

ويمكن أن يكون الطالب أو ولي الأمر لا يمتلك إمكانية فتح موقع إلكتروني وسط عدم وجود مكاتب مخصص للمواقع الإلكترونية وكتابة الأبحاث وإغلاق المدارس بسبب فيروس كورونا ، ولهذا خصصت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة رقم أرضي للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 . وللحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم التليفون يجب طلب هذا الرقم 09000100 .

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2020

- الخطوة الأولى هى الدخول على موقع نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 http://www.cairogovresults.com/Results/PreparatoryCertificate - الخطوة الثانية هى كتابة الطالب أو ولي الأمر لـ رقم الجلوس بشكل صحيح والتأكد منه لأنه بدون رقم الجلوس لن تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي وسيضطر الطالب للانتظار حتى إعادة فتح المدارس الاعدادية للتمكن من الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم . - الخطوة الثالثة والأخيرة هى الضغط على خانة اظهار نتيجة الصف الثالث الاعدادي وهذه الخطوة سوف تنقل الطالب أو ولي الأمر إلى صفحة جديدة موضوع فيها نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس ويمكن طباعة ورقة النتيجة بسهولة إذا كان الطالب يمتلك طبعة أو وضعها على فلاشة وطباعتها في المكتبة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

مدحت محمد محمد