اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حفلات عيد الفطر فى اليوم الثانى.. الجسمى فى الإمارات وجسار بالقاهرة

حفلات عيد الفطر المبارك هى أكثر ما يبحث عنه عشاق الطرب المصرى خلال الفترة الحالية، وذلك بعد توقف قيام الحفلات الواقعية والاتجاه إلى الحفلات الأون لاين، وهذا ما أعلنه مجموعة كبيرة من المطربين الكبار خلال أيام العيد الحالية. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى أبرز حفلات عيد الفطر المبارك فى اليوم الثانى، والتى ستنقل عبر العديد من القنوات الفضائية وقنوات المطربين على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" وصفحات مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وانستجرام.

أولى حفلات عيد الفطر فى اليوم الثانى بمصر

يحيي حميد الشاعري وهشام عباس ومدحت صالح حفلًا غنائيًا في ثاني أيام عيد الفطر من حديقة الأزهر في تمام الساعة 10 مساءً وتذاع على قناة Cbc، وذلك بالاتفاق مع ادارة القناة لنقل الحفل لايف إلى الجمهور للاستمتاع به خلال فترة الحظر. كما تذيع قناة اليوتيوب التابعة لوزارة الثقافة المصرية حفلا غنائيا للنجم وائل جسار في ثانى أيام عيد الفطر في تمام الساعة التاسعة مساءَ، وذلك فى اطار دور الثقافة التى تقوم برسم الفرحة على وجوه المواطنين خلال فترة الحظر المستمرة حتى اعلان الحكومة الانتهاء من الأزمة.

حسين الجسمى

يُحيي النجم حسين الجسمي حفلا غنائيا ثاني أيام عيد الفطر عبر قناة المجمع الثقافي الإماراتي على يوتيوب في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة و8 مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك ضمن خطة دولة الامارات العربية المتحدة فى بث روح السعادة بين المواطنين أوقات الحظر.

ماجد المهندس يُحيي حفلة السعودية

كما يقدم المطرب ماجد المهندس ثاني أيام عيد الفطر حفلا غنائيا بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن دور هيئة الترفيه السعودية التى يتراسها المستشار تركى ال الشيخ رئيس الهيئة، وفقًا لبرتوكول تعاون مع العديد من الفنانين الكبار. اقرأ أيضا: هيئة ترفيه السعودية تعلن عن حفلات أونلاين في عيد الفطر.. أبرزها لماجد المهندس ونجوى كرم