اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لينك مسرحية خيبتنا على يوتيوب.. ساعة ونصف ضحك متواصل من محمد صبحى

لينك مسرحية خيبتنا .. لأول مرة فى تاريخ المسرح المصرى تعرض مسرحية خيبتنا من خلال يوتيوب فقط، وهو الأمر الجديد على المسرح المصرى، والذى تسبب فيه انتشار فيروس كورونا المستجد، الذى اجبر الجميع على استخدام منصات الأون لاين بديلًا عن أى عمل أخر. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى كل المعلومات عن طرق مشاهدة مسرحية خيبتنا على يوتيوب والتى يستمتع بها الجمهور على مدار ساعة ونصف من الكوميديا كاملة.

عرض مسرحية خيبتنا

تستكمل مسرحية خيبتنا عرضها على اليوتيوب لملايين من محبي مسرح النجم محمد صبحي، وذلك فى اطار مشاركة الفنانين فى العمل المسرحى الكبير ورغبتهم فى نشر الوعى بين الجماهير واستمرار تواجدهم فى المنزل دون الخروج منه. ومسرحية "خيبتنا" كوميديا اجمع عليها الجمهور خلال عرضها لمدة عام ونصف كامل العدد وكل من يشاهدها يخرج بطاقة ايجابية عن الانتماء للوطن والتضحية من أجله.

أبطال مسرحية خبيتنا

مسرحية خيبتنا تأليف وإخراج وبطولة الفنان الكبير محمد صبحى وبطولة سماح السعيد بمشاركة ندى ماهر بطلة مسرحية غزل البنات ولأول مرة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، كما يشارك فى بطولة المسرحية كل من الفنانات ميرنا زكرى وعبير فاروق وربيعة رفيع والوجه الجديد حازم القاضى.

أحداث مسرحية خيبتنا

لينك مسرحية خيبتنا .. تتناول مسرحية خيبتنا ما حدث ويحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمى فى علم الجينات والاستنساخ على المواطنين فى العالم العربى والأمريكى. وتدور المسرحية فى قالب كوميدى غنائى استعراضى يجسد فيها الفنان محمد صبحى شخصية الدكتور "يائس" العالم فى علم الجينات الذي يتنبأ بحرب فيروسات بين القوي العظمي في العالم . كما أن المسرحية فيها دعوة لقراءة التاريخ ومعرفة الماضى لرسم المستقبل بطاقة إيجابية عالية، لأن الإنسان بدون وطن يصبح مشتتا، لأننا نجاة للوطن والوطن لنا نجاة. https://www.youtube.com/watch?v=GAAz5iW37ZY&feature=youtu.be اقرأ أيضا: محمد صبحي: المرأة تهان في الأفلام السينمائية ولابد من مقاطعة مثل هذه الأعمال