اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على الموعد النهائي لدفع فاتورة الأرضى .. وطرق السداد أونلاين

سداد فاتورة الأرضى عادةً ما يتم في أبريل ولكن تسهيلًا على عملاء المصرية للاتصالات وبالأحوال التي تمر بها البلاد وعدم القدرة على الدفع السريع، قررت الشركة مد فترة سداد فاتورة الأرضي يناير و فاتورة الأرضي أبريل حتى منتصف يونيو المقبل.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضى

ومع وجود فيروس كورونا والحجر المنزلي وإجازة عيد الفطر المبارك ، يصعب على الكثير سداد فاتورة التليفون الأرضي ولكن مع وجود طرق بديلة وسريعة سيكون الأمر سهلًا ولا يتطلب أي مجهود أو استقلال مواصلات.

دفع فاتورة الأرضى عبر فوري

أعلنت شبكة فورى التعاون مع شركة المصرية للاتصالات عن امكانية دفع الفواتير من خلال الشبكة حتى لا يخرج المواطنين ويلتزموا بقرار الحظر والوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ماى وى لدفع فاتورة التليفون الأرضى

يمكنك استخدام تطبيق ماى وى للدفع الالكترونى لجميع الفواتير الخاصة بشركة المصرية للاتصالات سواء كان عن طريق كروت الشحن أو المحافظ الكاش المختلفة على راسها رقم اتصالات وفودافون واورنج كاش.

سنترال المصرية للاتصالات

يمكنك الدفع عن طريق سنترالات المصرية للاتصالات القريبة منك وذلك وفقًا لما اعلنته شركة المصرية للاتصالات لجميع العملاء التابعين الى الشركة بالتوجه الى اقرب سنترال خاص بهم ولكن هذا يتطلب انتظار انتهاء إجازة عيد الفطر لمعاودة فتح الأفرع.

دفع فاتورة الأرضى عن طريق جوميا

كما أتاحت جوميا خاصية دفع فاتورة التليفون الأرضي أون لاين ولا تحتاج هذه الوسيلة إلى خطوات كثيرة، بل يقوم العميل فقط بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تطبيق جوميا وان، واختيار موعد السداد الخاص به من المصرية للاتصالات، سواء كان شهريًا أو ربع سنويًا واختار طريقة الدفع المناسبة له.

موقع المصرية دفع فاتورة التليفون الأرضى

كما يمكن للجميع الدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية الاتصالات حتى يتمكن الجميع من دفع الفواتير الخاصة بالشركة.

خطوات دفع فاتورة التليفون الكترونيًا

- الدخول على موقع المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالي billing.te.eg/ar-eg - تسجيل رقم التليفون الأرضي بكود المحافظة التابع لها. - الضغط على زر دفع الفواتير. - الضغط على كلمة سداد عن طريق الفيزا الخاصة بك. اقرأ أيضا: خدمات كثيرة تقدمها شركة we لخدمات الهاتف المحمول والتليفون الأرضي.. تعرف عليها