اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

طريقة دفع فاتورة النت من فوري في العيد

طريقة دفع فاتورة النت من فوري من الأمور التي يرغب البعض في معرفة طريقتها، بجانب طريقة دفع بعض الفواتير الأخرى أثناء العيد، حيث أن كل الشركات والمصالح الحكوميه مغلقة بسبب العيد و الحظر الكامل حتى الجمعة المقبلة، لذا نقدم لكم ما يمكنكم دفعه من فوري بأسرع وقت وأسهل طريقه و عروض الانترنت المنزلي من وي we space.

خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي من فوري

- اختار المصرية للاتصالات - حدد محليه المصرية للاتصالات لدفع فواتير المنزلي ذو الثلاث أشهر أو اختيار دوليه لدفع الفواتير الشهرية ادخل رقم التليفون المنزلي بعد كتابة كود المحافظة. - سيظهر اسم صاحب الخط وقيمة الفاتورة. - ادفع و استلم الإيصال.

خطوات دفع فاتورة الانترنت من وي

- اختار شركة الانترنت الخاصة بك - اختيار تجديد الاشتراك لدفع الاشتراك الشهري - ادخل رقم التليفون المنزلي بعد كتابة كود المحافظة - سيظهر لك قيمة الفاتورة ادفع واستلم الايصال.

خطوات شحن رصيد محمول من فوري

اختار نوع شبكة المحمول الخاصة بك ادخل رقم المحمول اختار قيمة الشحن ادفع واستلم الايصال

خطوات شراء كارت شحن

اختار نوع شبكة المحمول الخاصة بك اختار قيمة الكارت ادفع واستلم الكارت

خطوات دفع فاتورة المحمول من فوري

اختار نوع شبكة المحمول الخاصة بك ادخل رقم المحمول سيظهر لك قيمة الفاتورة ادفع واستلم الايصال

عروض الانترنت المنزلي من وي we space

عروض انترنت منزلي من we space super 140 جيجابايت سوبر 120 جنيه /شهر 250 جيجابايت سوبر 210 جنيه /شهر 600 جيجابايت سوبر 500 جنيه /شهر.

عروض انترنت منزلي من we space mega

140 جيجابايت ميجا 220 جنيه /شهر 250 جيجابايت ميجا 310 جنيه /شهر.

عروض انترنت منزلي منwe space ultra

140 جيجابات الترا 320 جنيه /شهر 250 جيجابايت الترا 410 جنيه /شهر 600 جيجابايت الترا 700 جنيه /شهر.

أسعار باقات we للانترنت الاضافية :

يذكر أنه بعد إنتهاء سعة التحميل الخاصه بالباقة التي قمت بالأشتراك بها سوف تستمتع بخدمة إنترنت بلا حدود ولكن بسرعة منخفضة 256 كيلو بايت تقريباً و لكن في حالة رغبتك في استخدام سرعتك الأصلية خلال المدة المتبقيه من الشهر فيمكنك شحن أي من السعات الإضافية التالي : • سعة 20 جيجا بايت في الشهر مقابل 30 جنيه مصري. • سعة 50 جيجا بايت في الشهر مقابل 60 جنيه مصري. • سعة 100 جيجا بايت في الشهر مقابل 100 جنيه مصري. اقرأ أيضا: تعرف على الموعد النهائي لدفع فاتورة الأرضى .. وطرق السداد أونلاين