اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

لمناقشة ملفات ساخنة.. الخطيب سيعقد اجتماعا مع لجنة التخطيط

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي، سيعقد اجتماعًا ظهر اليوم، الأربعاء، مع لجنة التخطيط للكرة وذلك لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة سواء على صعيد الأكاديمية والناشئين أو الفريق الأول لكرة القدم.

ويتصدّر ملف المُعارين والراحلين قائمة الملفات التي سيُناقشها الخطيب مع اللجنة ويبحث رئيس النادي مع اللجنة عدة ملفات كروية مهمة فرضت نفسها على سطح الأحداث الرياضية في القلعة الحمراء، منها ملف اللاعبين المُعارين خاصة أن جميعهم تقريبًا طلبوا حسم موقفهم مع النادي من أجل الرد على العروض التي تلقوها خلال الفترة الماضية من أندية محلية وخارجية، لذا تقرر عقد اجتماع اليوم بين محمود الخطيب ولجنة التخطيط التي يرأسها محسن صالح وتضم في عضويتها كلاً من زكريا ناصف وخالد بيبو.

ويعقد ظهر الأربعاء مع لجنة التخطيط للكرة لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة، سواء على صعيد الأكاديمية والناشئين أو الفريق الأول لكرة القدم، ويتطرق الاجتماع لبحث التجهيزات الخاصة بالمرحلة المقبلة حال استئناف النشاط الكروي وفقًا لرؤية الدولة وما تراه من اجراءات احترازية للحفاظ على سلامة الجميع وهو الأمر الأهم للنادي وإدارته.

من ناحية أخرى، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، موعد جلسة التجديد مع مروان محسن مهاجم الفريق الذى ينتهى تعاقده مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، وأكد سيد عبد الحفيظ حسم ملف المهاجم مروان محسن عقد جلسة خلال الأسبوع المقبل لوضع كافة التفاصيل الخاصة بتجديد تعاقده مع الكيان الأحمر فور الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك.

واستقر النادي الأهلي على التجديد لمهاجم الفريق مروان محسن بعد الحصول على موافقة المدير الفني السويسري رينيه فايلر الذى أبدى ترحيبه ببقاء اللاعب واستمراره بين صفوفه خلال الفترة المقبلة.

ووقع اللاعب مع النادي لمدة 5 سنوات عند انتقاله من صفوف الإسماعيلي موسم 2016، وترغب لجنة التخطيط الأهلي تجديد عقد مروان محسن لمدة موسمين، بعدما أوصى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بضرورة تجديد عقده والإبقاء عليه لحاجة الفريق لجهوده.