اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

غاندي في الحرب العالمية التالتة وايتو في رمضان حمودة.. قصة الكومبارس عبد النبي السيد

الكومبارس عبد النبي
الكومبارس عبد النبي السيد

يعرف الكثير من ملامحه البسيطة وطريقة حديثه الكوميدية ولكن اسمه قد يكون غريبًا على البعض خاصةً وأنه كومبارس عاش سنوات يظهر بجسده فقط دون حديث إلى أن حصل على فرصة بفيلم رمضان مبروك أبو العالمين حمودة ونطلق لسانه ليطلق عليه الكثير بعدها لقب "ايتو"، فما هي قصة هذا الكومبارس؟

بداية عبد النبي السيد الفنية

ظهر عبد النبي السيد في لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة بحلقة عنوانها "نجوم تحت الظل"، وتحدث عن بداية مشواره الفني باعتباره كومبارس، قائلًا: "ظهرت 10 سنين كومبارس من غير كلام نهائي ولكن حبي للفن كون جوايا شعور أن عايز اتكلم زي الفنانين العاديين",

وأضاف: "فرصة الكلام جاءت صدفة وبعد إلحاح مني في فيلم رمضان مبروك ابو العالمين حمودة لما طلعت ضمن الفلاحين اللي كان محمد هنيدي بيدرس ليهم وكانوا بيدوروا فيهم على حد يقول جملة ايتو ده لاعب جامد أوي ولكن للحظ محدش عرف يقول بطريقة كويسة ".

وتابع: "طلبت فورًا من الريجسير إبراهيم عمران أقول الجملة بدل حد من الفلاحين ولكن رفض بشدة في البداية وبعدها قال ماشي وأول ما سمعها مني قالي محدش هيقول الكلمة دي غيرك ومن وقتها طلع عليا لقب ايتو ودي كانت أول جملة أقولها بعد 10 سنين من الصمت".

https://youtu.be/s1iBj09cZIc

بروفات عبد النبي السيد الشخصية

وذكر عبد النبي السيد أنه من ضمن أسراره الفنية عمله بروفات لنفسه على الرغم من أنه كومبارس بسيط  ولكنه يحب الفن وعم به منذ سنوات ولم يكن لديه استعداد للتخلي عنه رغم العائد المادي البسيط.

عبد النبي السيد غاندي الحرب العالمية التالتة

وأوضح عبد النبي السيد أنه ظهر في فيلم الحرب العالمية الثانية بعد اتصال من المخرج أحمد الجندي الذي قال له "عايزك حالا حي أو ميت انت هتعمل دول غاندي"، مشيرًا إلى أنه كان لديه رغبة في مفاجأة الجميع وذهب للإستايلست فورًا وطلب منه ملابس ومكياج ليظهر بصورة غاندي بمجرد دخول الاستديو وهذا ما أبهر المخرج وجعله يقول له " برافو يا أستاذ.. أنت معانا".

عبد النبي السيد يشارك في السباق الرمضاني الماضي

وقبل وفاته بقليل، شارك عبد النبي السيد  في مسلسل "عمر ودياب"، الذي عرض رمضان الماضي وكان من بطولة على ربيع ومصطفى خاطر وكان أيضًا ايتو كومبارس هذه المرة.