اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل قيامة عثمان على قناة ATV

يترقب المشاهدون معرفة الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان ، والذي لاقى نجاحا كبيرا على اعتبار أنه الجزء الثاني من مسلسل قيامة أرطغرل ، وعلى الرغم من الشائعات التي انتشرت حول إيقاف عرض المسلسل ، إلا أن فريق العمل يستكمل التصوير ، لإنهاء الموسم الأول من المسلسل والذي يتم عرضه على قناة ATV التركية وينشر موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، احداث الحلقة ال23 من مسلسل قيامة عثمان ، وموعد عرض المسلسل على قناة ATV بتوقيت العديد من البلدان.

يتابع الجميع المسلسل منذ البرومو الإعلان المشوق والذي ظهر فيه المؤسس عثمان ، وهو يعتبر امتداد لحلقات أرطغرل ، ويزخر بالعديد من مشاهد الحروب والمعارك الحماسية التي تجعل الجمهور ، يتابع أخبار الحلقات الجديدة ، وينزعج بعد خبر تأجيل المسلسل بسبب فيروس كورونا المستجد ، والتي كانت مجرد اشاعات لزيادة نسب المشاهدة.

احداث الحلقة الـ23 من مسلسل قيامة عثمان على قناةATV التركية

وشهدت احداث الحلقة ال23 من مسلسل قيامة عثمان العديد من الصراعات ومن سيطرة المغول على العديد من الأراضي ووقوع عثمان في الأثر على يد قائد المغول وإصابته بسهم في كتفه ، ولكن عثمان يستطيع تفادي كل ذلك ماعدا الخيانة الداخلية من قبل عمه ديندار والذي ينتقم من ابن اخيه لمقتل ابنه ، حيث اقنعه المغول أن عثمان هو من قتله من أجل الحصول على حكم القبائل.

ويحاول عثمان استعادة الأراضي ، واقناع عمه بأن المغول هم من قتلوا ابنه ضمن الخطة المحكمة لتخلص منهم جميعا ، وهرب عثمان من يد المغول ويحاول بكل قوة مواجهة المغول والانتصار عليهم من خلال سلسلة من المبارزات من السيف والمعارك الحماسية والتي تحظى  بإعجاب جمهور المسلسل في الوطن العربي .

موعد عرض الحلقة الـ 23 من مسلسل قيامة عثمان وباقي حلقات المسلسل وتردد قناة ATV

ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، والساعة التاسعة في السعودية ، والساعة العاشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتردد قناة ATV التركية على العديد من الأقمار الصناعية :_

تردد قناة ATV القمر نايل سات

12692

معدل الترميز :27500.

معدل التصحيح 5/6.

وتردد مسلسل قيامة عثمان على القمر الصناعي استر سات هو :12692.

معدل الترميز :27500.

معدل تصحيح الخطأ:5/6