اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الخطيب يجتمع بعبد الحفيظ للاستفسار عن ملف المصابين

كشف مصدر مقرب أن، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد اجتمع من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، من أجل السؤال عن حالة رباعي الفريق المُصاب "سعد سمير ومحمد محمود وحمدي فتحي وكريم نيدفيد" ومدى استجابتهم للبرنامج العلاجي الذى يخضعون له منذ فترة للتعافي من الإصابات المختلفة..

وأصيب حمدي فتحي بقطع في غضروف الركبة خلال معسكر المنتخب الأول في نوفمبر الماضي، فيما أجرى سعد سمير جراحة وتر أكيلس، وأجرى نيدفيد جراحة في غضروف الركبة هو الآخر، أما محمد محمود فأجرى جراحة ثانية في الرباط الصليبي خلال يناير الماضي.

وطمأن مدير الكرة رئيس النادي بشأن حالة الرباعي المُصاب وأكد له أن هناك استجابة واضحة للبرنامج العلاجي الذى يؤديه اللاعبون في المنازل بسبب جائحة كورونا التي تسببت في تجميد النشاط الرياضي وتسببت كذلك في عدم سفر اللاعبون المصابون إلى المانيات للاطمئنان على البرنامج العلاجي والتأهيلي بعد الجراحات المختلفة.

من ناحية أخرى، تدخل محمود الخطيب لإنهاء أزمة رامي ربيعة مدافع الفريق، بعد رفض الأخير تفعيل تعاقده الجديد مع ناديه قبل وضع القيمة التي اتفق عليها مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قبل توقيعه على بياض خلال الفترة الماضية، وطلب ربيعة إضافة 4 ملايين إضافية على قيمة عقده بعد أن فوجئ بمنحه 6 ملايين جنيه سنوياً.

في الوقت الذى كان سيد عبد الحفيظ قد وعده بالحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد، ووعد الخطيب رامي ربيعة بتقديره مادياً بما يتناسب مع قيمته الفنية وكونه واحدا من كباتن الفريق، ومن المقرر أن ينهى الخطيب الأزمة من خلال تعديل عقد اللاعب قبل تسجيله والوصول لصيغة توافقية مع ربيعة قبل تسجيل العقود.

ويرى رامي ربيعة أن المقابل المادي لا يتناسب مع قيمته الفنية وكونه واحدا من كباتن الفريق، ليعتبر نفسه لم يوقع هذه العقود، وطلب من سيد عبد الحفيظ استردادها، ورفع رامي ربيعة الأمر للجنة التخطيط وإدارة النادي لبحث الأمر مُجدداً، خاصة أن ربيعة يرى أنه رفض العديد من العروض الأوروبية المغرية طوال الفترة الماضية للاستمرار مع الفريق نظراً لحاجة الفريق لجهوده.

ومن المقرر أن تُنهى لجنة التخطيط وكذلك محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على ملف الكرة من خلال تعديل عقد اللاعب قبل تسجيله والوصول لصيغة توافقية مع رامي ربيعة بعد عدم توصله لاتفاق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.