اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

جامعة الأزهر تحذر من الانسياق وراء الشائعات.. وتوكد أن مصابي الكورونا يتلقون العلاج بالمجان

يحذر المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، من الانسياق وراء بعض الصفحات التي تحمل اسم جامعة الأزهر على مواقع التواصل الاجتماعي وتنشر أخبارا كاذبة مدعية نسبتها إلى مسؤولين بالجامعة وكلياتها.

ويؤكد المركز عدم وجود أي صفحات رسمية للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" غير المنشور عليها هذا البيان.

وأعلن عدم مسئولية الجامعة عما يرد على أي صفحة من الصفحات التي تنتحل اسم جامعة الأزهر بهدف نشر الشائعات بين الطلاب والطالبات.

ويهيب المركز الإعلامي بجميع منسوبي الجامعة عدم تداول أي أخبار أو معلومات من أية صفحات أخرى، مشيرا إلى أن الجامعة تحتفظ بحقها القانوني في ملاحقة هذه الصفحات غير الرسمية.

وقد نفى الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي من أن مصابي فيروس كورونا يعالجون بمبالغ مالية بمستشفى جامعة الأزهر التخصصي برئاسة الدكتور محمد عجاج مدير عام المستشفى.

وأوضح المشرف العام على قطاع المستشفيات، أن الحالات التي ثبت ايجابيتها للإصابة بالفيروس تحظى برعاية طبيه كاملة بالمستشفى بالمجان طبقا لبروتوكولات العلاج المعمول بها، مشيرا إلى أن كل هذه الخدمات الطبية تقدم بالمجان جنبا إلى جنب مع جهود الدولة برئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ومتابعة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة.