اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قصة صراع غير أخلاقي.. شيكابالا وجماهير الكرة المصرية 

شيكابالا نجم الزمالك دائم الصراع والأزمات مع جمهور ناديه وجمهور النادى الأهلى فهناك أفعال غير أخلاقية تناولها الطرفين فى حق بعضهم البعض منذ تواجد اللاعب فى صفوف النادى الأبيض، مما جعل تاريخ اللاعب جماهيرى غير كبير لدى الجمهورين. وفى الأونة الأخيرة اتخذ الصراع مع اللاعب والجمهور منحنى غير أخلاقى وصل للسب والتطاول على الأعراض بين الطرفان. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى قصة صراع الجمهور مع اللاعب المصرى محمود عبد الرازق شيكابالا الذى وصل الصراع بينه وبين الجمهور إلى حد الدخول فى الأعراض بينهم.

جمهور الأهلى

فى البداية كان جمهور الأهلى يصف اللاعب "بالقرد" مما جعل اللاعب يشير إليهم بحركات غير أخلاقيه بأصبعه، لتكون البداية مع اللاعب الصاعد حديثًا إلى فريق الزمالك الأول وتبدأ قصة غريبة بين الطرفين لم تتنهى بعد.

2008 مع شيكابالا

كانت أول مواجهة عنصرية بين الجمهور واللاعب عام 2008 عندما وصفه الجمهور بـ"الأسود" ليكون الرد وقتها من اللاعب هو رفع الحذاء فى وجه جمهور الأهلى لأول مرة فى تاريخه، لتكتمل مسيرة اللاعب والجمهور الغير أخلاقية.

شيكابالا يرفع الحذاء فى وجه جمهور الزمالك

ثم قام بعدها اللاعب شيكابالا برفع الحذاء فى وجه جمهور ناديه الذى سبه وطالبه بالاعتزال على الرغم من صغر سنه وقتها، واستفز الجمهور اللاعب مما جعله يرد عليهم برفع الحذاء فى وجههم.

حركة غير أخلاقية فى مباراة السوبر

فى مباراة السوبر الأخيرة التى جمعت بين الأهلى والزمالك قام اللاعب بعمل حركة غير أخلاقية لجمهور الأهلى فى الامارات خلال مباراة السوبر التى جمعت بين الفريقين فى بداية العام الحالى ليفتح الثنائى دفاترهم من جديد للسب.

الخوض فى عرض شيكابالا

كان رد جمهور الأهلى فى تلك المرة مختلف تمامًا حيث قام الجمهور بالخوض فى عرضه وسبه هو وزوجته، وذلك باستخدام ايحاءات غير أخلاقية من الجمهور على لون ابن اللاعب. اقرأ أيضا: إسلام صادق يكشف موقف “شيكابالا” من الاعتزال وقرار الأهلي بخصوص “كهربا”