اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

كيف تحصل على نت مجاني من ماي أورانج؟

تقدم شركة أورانج نت مجاني لجميع مستخدميها وأيضا قدمت برنامج ماي أورانج My Orange للتحميل من جوجل بلاي، كما تقدم للعملاء العديد من العروض و الانترنت المجاني للاستخدام، وفي هذا التقرير نوضح تفاصيل انترنت اورانج واهم الباقات والعروض.

تطبيق ماي أورانج My Orange

يمكن تحميل تطبيق ماي أورانج My Orange من متجر جوجل بلاي Google Play ويمكن تحميل التطبيق لهواتف أبل ” الأيفون” التي تعمل بنظام Ios كما يمكن تحميل التطبيق لمستخدمي أجهزة الأندرويد ولكن لايمكن تحميل تطبيق ماي أورانج My Orange لمستخدمي أنظمة Windows.

مميزات تطبيق ماي أورانج My Orange

تستطيع من خلال حسابي داخل تطبيق ماي أورانج معرفة استهلاكك والتحكم في باقتك ورصيدك. يمكنك من خلال تطبيق ماي أورانج تسديد الفواتير من خلال الفيزا كارت او عن طريق الشحن، ويمكنك أيضا متابعة استهلاكك والمتبقي من الرصيد. يمكنك الاختيار والتحويل الي أفضل العروض. يوفر تطبيق ماي أورانج My Orange خريطة تظهر لك كل فروع Orange من خلال تفعيل ال GPS. يمكنك التحكم في الخدمات و الاشتراكات التي تتيح لك أورانج الاشتراك فيها. يمكنك من خلال التطبيق التحكم في الخط بشكل كامل والتغير بين أنظمة أورانج. كما يوفر تطبيق أورانج Orange التعرف على استهلاك الانترنت والمتابعة الدائمة والتحكم في الانترنت دائما كما يوفر التطبيق رسالة تنبيه عند وصول حد الاستهلاك المحدد. وعن طريق تطبيق ماي أورانج يمكنك التعرف على نقاط برنامج Special والتعرف على الهدايا لعملاء الفرست كلاس.

الحصول على نت مجاني من تطبيق ماي اورانج

أسعار خطوط كنترول بلس

أسعار خطوط كنترول بلس 2020 من اورانج : – سعر خط أورانج في حالة تفعيل باقة 25 ب 97 جنيها. – سعر خط أورانج في حالة تفعيل باقة 30 ب 104 جنيها. – سعر خط أورانج في حالة تفعيل باقة 45 ب 125 جنيها. – سعر خط أورانج في حالة تفعيل باقة 70 ب 161 جنيها. مدحت محمد محمد اقرأ أيضا: أكواد كول تون أورنج و طريقة الإشتراك في الخدمة وكيفية إلغاءها