اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

محافظ البحيرة: فتح المدارس المجاورة لمكاتب البريد لصرف معاشات يونيو لمستحقيها

1
1

أكد اللواء هشام اَمنة محافظة البحيرة على فتح جميع المدارس التي تقع بجوار المكاتب البريدية المنتشرة بنطاق المحافظة لصرف معاشات شهر يونيو لمستحقيها والتي ستبدأ اعتبارًا من الاثنين المقبل مع توفير أماكن بكل مدرسة مزود بمقاعد متباعدة وعمل التنظيم المناسب وتيسير كافة الإجراءات ومنع التكدس والازدحام وصرف المعاشات بسهولة ويسر بالتنسيق المتكامل بين مديرية التربية والتعليم والبريد مع تعقيم وتطهير جميع المدارس ومكاتب البريد يوميًا قبل وبعد صرف المعاشات وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وشدد محافظ البحيرة على ضرورة ارتداء جميع المواطنين المستحقين للصرف وكذا العاملين والموظفين للكمامات ضمن الإجراءات الوقائية التي تتم.

وأضاف المحافظ أنه قد جرى تحديد أيام لصرف المعاشات وفقًا لقيمة المعاش المستحق لمنع تكدس المواطنين حيث من المقرر أن يتم الصرف لمن لهم مستحقات أقل من ألف جنيه أيام الاثنين والثلاثاء (1 - 2 ) يونيو والمستحقين صرف مبلغ من ألف إلى ألفين جنيه أيام الأربعاء والخميس (3 - 4) يونيو وأكثر من ألفين جنيه حتى ثلاثة اَلاف يتم الصرف يومي الأحد والأثنين (7 - 8) يونيو.

كما سيتم الصرف لمن يستحق أكثر من 3 اَلاف جنيه ومن لم يستطع أو لم يصرف خلال الأيام المحددة له اعتبارًا من الثلاثاء 9 يونيو.

وأشار اَمنة أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة بكل حزم لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.