اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

مواعيد عمل البنوك الجديدة للعملاء والموظفين بعد انتهاء حظر الخامسة 

مواعيد عمل البنوك الجديدة هى الكلمة التى يبحث عنها الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عودة العمل الطبيعى لجميع البنوك والهيئات الاقتصادية العامة والخاصة والتى كانت متاثرة بمواقيت شهر رمضان ومواقيت العمل وفقًا للحظر المقرر من قبل الحكومة المصرية بعد انتشار فيروس كورونا المستجد. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى مواعيد عمل البنوك الرسمية وفقًا لما أعلنه البنك المركزى المصرى بعد انتهاء فترة الحظر التى كانت قائمة من تمام الساعة الخامسة حتى السادسة صباحًا بعد عيد الفطر المبارك.

مواعيد عمل البنوك الجديدة

أعلن البنك المركزى المصرى، عن مواعيد عمل البنوك الجديدة والتى تتوافق مع الظروف التى تمر بها البلاد بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، والذى غير فى الكثير من المواعيد الرسمية وفقًا لمواعيد ساعات الحظر المعلنة من قبل الدولة. وقرر البنك المركزى المصرى تعديل مواعيد العمل بالقطاع المصرفى لتصبح، بالنسبة للجمهور من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى الساعة الـ3 عصرًا.

مواعيد الموظفين الجديدة

وقرر البنك المركزى المصرى ضمن مواعيد عمل البنوك الجديدة، بالنسبة لمواعيد عمل الموظفين ستكون من الساعة الـ9 صباحًا إلى الساعة الـ4 عصرًا، وهى الفترة التى كانت فى السابق من الثامنة حتى الخامسة مساءً.

بداية العمل بمواعيد البنوك الجديدة

مواعيد عمل البنوك الجديدة .. يبدأ العمل بمواعيد البنوك الجديدة من اليوم الأحد بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، مشيرًا إلى أن تلك القرارات تدعم الاقتصاد المصرى فى التعايش مع جائحة فيروس كورونا بما يساعد القطاعات الاقتصادية على العمل.

قرار الحظر فى مصر

أصدر رئيس مجلس الوزراء قرارًا بحظر حركة المواطنين على كافة الطرق اعتباراً من الـ 8 مساءً وحتى 6 صباحًا، وذلك بعدما كانت من الخامسة مساءَا حتى السادسة صباحًا خلال أيام عيد الفطر المبارك. اقرأ أيضا: البرلمان يوافق على باب يحدد حالات إلغاء تراخيص البنوك و شطبها