اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد دفع غرامة الزفاف .. شقيقة محمد رمضان تتعرض للتنمر لهذا السبب

شقيقة محمد رمضان .. تعرض محمد رمضان إلى انتقاد كبير خلال الساعات الماضية بسبب زفاف شقيقته الذي تم في فيلا في طريق مصر الصحراوي. جاء ذلك بعد انتشار صور وفيديوهات له ولعائلته من الزفاف الذي كان خالي من إجراءات الوقاية من فيروس كورونا التاجي، ولكن على الجانب الآخر، تعرضت شقيقة الفنان للانتقاد بسبب ملامحها.

عمليات تجميل شقيقة محمد رمضان

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التغريدات والبوستات النسائية التي انتقدت ملامح شقيقة محمد رمضان، مؤكدين أنها خضعت لعملية تجميل سيئة أضاعت ملامح الجمال منها ومع كثرة التنمر، ربط البعض بين شقيقة محمد رمضان وزلابية الفتاة التي تم انتقادها بسبب سوء ملامحها منذ أشهر، ولكن العديد رفض هذا التشابه، موضحين أن زلابية فتاة من بيئة فقيرة غير قادرة على الاهتمام بنفسها أما شقيقة رمضان فقد شوهت شكلها بسبب عمليات التجميل بعد أن كانت ملامحها جميلة.

ليلة زفاف شقيقة محمد رمضان 

وخلال الزفاف، تم ضبط زوج شقيقة الفنان بتهمة إقامة حفل زفاف في فيلا بطريق مصر إسكندرية الصحراوي وهذا مخالف لقرارات مجلس الوزراء التي تؤكد على عدم وجود تجمعات. وعلى الفور تم تحرير محضر لزوج شقيقة محمد رمضان، ودفع غرامة 4000 جنيه. وأكد حسام حامد، زوج شقيقة رمضان أن الحفل كان في الفيلا الخاصة به واقتصر الحضور على الأسرة مع مراعات الإجراءات الاحترازية بالكامل.

آخر مستجدات فيروس كورونا في مصر

وسجلت مصر الأحد 31 مايو 1536 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد و46 حالة وفاة، وخروج 344 من مستشفيات العزل ، بحسب تقرير وزارة الصحة التي نشرته عبر الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان المصرية على موقع الفيسبوك. طرق انتقال عدوى كورونا وتتمثل الطريقة الرئيسية لانتقاله في الرذاذ الذي يتناثر من أنف أو فم الشخص المصاب بالفيروس عند السعال، ويمكن أن يلتصق بالأشياء والأسطح المحيطة بالشخص، مما ينتج عنه إصابة الآخرين بالمرض عند ملامستهم لهذه الأشياء أو الأسطح ثم لمس أعينهم أو أنفهم أو فمهم. ولذا فمن الأهمية الابتعاد عن الشخص المريض بمسافة متر واحد على الأقل.

كيفية الوقاية من الفيروس

نظف اليدين باستمرار بفركهما بمطهر كحولي أو غسلهما جيداً بالماء والصابون. عند السعال والعطس، احرص على تغطية الفم والأنف بمرفقك المثني أو بمنديل ورقي، وتخلص من المنديل بعد ذلك فورًا واغسل يديك. تجنب الاقتراب من الأشخاص المصابين بالحمى والسعال، والاحتفاظ بمسافة لا تقل عن متر واحد (3 أقدام). إذا كنت مصابا بالحمى والسعال وصعوبة التنفس، بادر بالتوجه بأماكن العناية الطبية مبكرًا. اقرأ أيضا: نمبر وان يتحدى الحكومة.. غضب بسبب حفل زفاف شقيقة محمد رمضان