اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

4 لاعبين في علاقة تركى ال الشيخ بالأهلي.. من شراء صلاح محسن لإقناع حسام عاشور بالاعتزال

هناك مجموعة من اللاعبين ارتبطوا باسم المستشار تركى ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية خلال تواجده في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، وهؤلاء اللاعبين هم سبب وجوده في الأهلي وسبب رحيله عن النادي في الفترة التي قضاها بين جدران القلعة الحمراء.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن اللاعبين الأربعة الذين ربطوا العلاقة بين الأهلي ورئيس هيئة الترفيه وتسببوا ايضًا في انهائها.

صلاح محسن

اول لاعب ارتبطت علاقة تركى ال الشيخ بالأهلي بسببه هو نجم نادى انبى السابق صلاح محسن الذى قرر مستشار هيئة الترفيه شرائه من أجل النادي الأهلي ودفع فيه أكثر من 40 مليون جنيه وهو رقم كبير بالنسبة للاعب صاعد، ولكن لم يقدم اللاعب أي شيء للأهلي وهو الأن معار الى نادى سموحة.

عبدالله السعيد

اللاعب الثاني الذى كان بين النادي الأهلي وتركى ال الشيخ هو عبدالله السعيد الذى قام تركى بشراء عقده للنادي الأهلي بعد أن وقع للزمالك، ولكن الأهلي عرضه للإعارة او البيع النهائي ومن ثم انتقل اللاعب الى نادى بيراميدز المنافس الجديد للنادي الأهلي.

أحمد فتحي وتركى ال الشيخ

اللاعب الثالث في العلاقة هو الكابتن أحمد فتحي أحد كباتن النادي الأهلي والذى قام تركى ال الشيخ بالتجديد له ومحاولة الضغط عليه بعد ان طالب بزيادة عقده في النادي الأهلي وقت أزمة عبدالله السعيد، وانتهى الامر بموافقة اللاعب ورغبته في التواجد بالقلعة الحمراء.

حسام عاشور

أخر لاعب وهو قطع العلاقة نهائيًا بين النادي الأهلي وتركى هو الكابتن حسام عاشور الذى تدخل تركى له في أزمته مع النادي بالموافقة على مباراة اعتزال له ان يكون طرفها الميريا الإسباني.