اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ملخص أحداث الحلقة الاولى من مسلسل «ليه لأ» للفنانة أمينة خليل

الحلقة الاولى من مسلسل ليه لا .. يبحث الكثير من عاشقي الدراما المصرية عن الحلقة الأولى من مسلسل ليه لأ للفنانة امينة خليل ، بعد طرح أولى حلقات المسلسل على منصة شاهد بالأمس، ولذلك ينشر لكم « الوكالة نيوز » تفاصيل احداث الحلقة الأولى من مسلسل ليه لا خلال السطور المقبلة

الحلقة الاولى من مسلسل ليه لأ

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الجديد ليه لا للفنانة امينه خليل ، هروب عاليا من كتب الكتاب بفستان الزفاف،  وظهرت والدتها، هالة صدقي، وهى تضغط على ابنتها في الزواج، وفي لحظة عقد القران هربت من هذه المناسبة، وقامت بالركوض، ولم أحد يستطيع الالحاق بها، لتعود لمنزلها بالزمالك وتنتظر اهلها أمام المنزل، حتى يعودوا لتدخل والدة عاليا مسرعة وتقوم بتعلية صوتها وضربها لها، ولكن كانت الفنانة شيرين رضا تدافع عنها، ظهرت عاليا وهى تقول لعائلتها بشكل واضح إنها لا تريد الزواج، وهذا الأمر جعل والدتها تضربها، وعاملتها بقسوة شديدة، كما تسألها هالة صدقي « عملتي فينا كدة ليه ؟ اقول الناس ايه » ، لترد عاليا على والداتها وهى تبكي « قوللهم انت انتي السبب ».

وبعد ذلك ظهرت علامات الغضب على هاني عادل، الذي كانت ستتزوج منه عاليا ، ثم ظهرت والدته وهى تضغط عليه لكي يحاسب عائلة عاليا لما حدث لهم، وبعدها يظهر وهو متعصب بسيارته على الكورنيش ليقول « أسوء موقف اتحطيت فيه في حياتي .. لو ماكنتش عايزة الجوازة كانت قالت من الأول وخلصنا »، وفي الصباح يأتس أصدقاء عاليا منزلها لتسألها والداتها عن معرفة سبب فعلها ذلك، ليخبروها بأنها لم تحدثهم عن شيء.

وفي مشهد آخر، تظهر هالة صدقي وهى تتحدث مع شيرين رضا لتدخل غاليه عليهم وهى تبدو أنها تريد الخروج من المنزل، لترأها والداتها وترفع صوتها مجدداً عليها وتطلب منها الدخول غرفتها فورا قائلة « ادخلي على اوضتك يلا يا بت »، لتحاول شيرين رضا تهدأتها وأن ما تفعله معها ليس صحيح، لتدخل غرفة عاليا وتخبرها بأنها فخورة بما فعلته لأنها لا تريد الزواج، وتقنعها بالذهاب لغرفة والداتها لتخبرها بسبب مافعلته، لتذهب بالفعل لتخبرها بأنها لا تحبه وأن ما فعلته أفضل لها ولهم في ذلك الوقت، ولكن ظلت هالة صدقي تعاملها بقسوة، لتخبرها بأنها ستمنعها من الخروج وترك شغلها، لتذهب عاليا مسرعة وتتركها وهى تبكي، وتنتهي الحلقة على ذلك.

موعد عرض مسلسل ليه لأ

يبدء عرض أولى حلقات مسلسل ليه لأ يوم الخميس الموافق 4 يونيو الحالي على منصة شاهد VlP، حيث أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل مؤخرا البوستر والبرومو الرسمي للعمل، والذى يحتوى على 15 حلقة فقط، حيث كان من المفترض أن يعرض في النصف من شهر رمضان 2020، لكن تم تأجليه لعدم الانتهاء من تصوير آخر الحلقات.

قصة مسلسل ليه لا

وتدور أحداث مسلسل ليه لأ في إطار اجتماعي ، فيتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال في الفكر والأخلاق والتكنولوجيا ، كما يعرض فيه قصة جيل الآباء والأمهات الذين يريدون التحكم في زمام أمور حياة أبنائهم، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، فيما يعرض أيضًا أفكار الجيل الذي يبلغ عمره 30 عامًا حاليًا وكيف يتأقلم مع الأجيال السابقة ، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الآباء.

ابطال مسلسل ليه لأ

والمسلسل من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج ، إشراف عام على الكتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

جدير بالذكر أن الشركة المنتجة طرحت مؤخرا في شهر رمضان 2020 الأغنية الدعائية للمسلسل بصوت الفنانة آمال ماهر، بعنوان « اللي قادرة »، والتي حققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي ، والاغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان وتوزيع خالد عز.