اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على حقيقة زواج نيللي كريم من صديق عمرو دياب

تداول خبر زواج الفنانة نيلي كريم من رجل اعمال شهير وهو عمر إسلام ، الصديق المقرب للفنان عمرو دياب ، خلال الساعات الماضية، على المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي، ولكن بعد ساعات من انتشار خبر زواجها خرجت الفنانة نيللي كريم عن صمتها، ونفت خبر زواجها، وأنها ستعلن فيما بعد عن زواجها منه رسميا.

حقيقة زواج الفنانة نيلي كريم من صديق عمرو دياب

قالت الفنانة نيلي كريم في تصريحات صحفية عن زواجها من صديق عمرو دياب: «  لسه والله ولسه هعلن لما أتجوز ، مش هتجوز في السر دي مش طريقتي خالص » ، فيما أكدت تصريحات أخرى بأنه تم إتمام عقد قرانهما في فيلة زوجها عمر اسلام بمحافظة البحر الأحمر، واقتصر حفل الزفاف على عدد صغير من الأهل والأصدقاء ، وذلك قبل ساعات قليلة ماضية، ورغبتهما تأجيل الإعلان الرسمي لحين إتمام الزفاف.

من هو رجل الاعمال عمر اسلام زوج الفنانة نيلي كريم ؟

تخرج رجل أعمال عمر إسلام من الجامعة الأمريكية تخصص اقتصاد وإدارة أعمال.

وانضم إلى شركته المملوكة لعائلته عام 1989.

كان أحد الرواد في استيراد الأطعمة الفاخرة إلى مصر.

كما امتلك مجموعة من الكافيهات واقتربت أملاكه إلى ما يقرب من 90 متجرا.

وكانت ألمحت الفنانة نيللي كريم، منذ أيام قليلة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، إلى أهمية تجربة الزواج، مستعينة بأحد المشاهد التي قدمتها في مسلسل « ذات » ، قائلة: « أنا الجواز بالنسبة لي حاجة مهمة وهو ده مستقبلي »، لترد عليها صديقتها صفية بالمشهد في المسلسل: « لأ مستقبلك هو كيانك، مش راجل تعتمدي عليه ولما يسيبك تقعدي تعيطي زي الولايا وتحطي إيدك علي خدك » فتجيبها: «كل واحد قادر يحدد اولوياته يا صفية.. وأنا حرة ».

وسبق لنيللي كريم الزواج مرتين، الأولى من خبير التغذية هاني أبو النجا الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها 4 ابناء ، وهم كريم وسليم من الزيجة الأولى، وسيليا وكندة من الزيجة الثانية.