اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تنسيق التمريض العسكري 2020.. درجات القبول ومعدل التنسيق في العام الماضي

تنسيق التمريض العسكري 2020 هي الكلمة الاكثر بحثَا على موقع البحث الشهير جوجل، وذلك بعد الانتهاء نهائيًا من اعلان نتائج الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات، وذلك استعدادًا للإعلان عن تنسيق جميع المدارس الثانوية العامة والفنية والتجارية والتمريض.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز جميع المعلومات عن التمريض العسكري في الثانوية 2020، والتي يجب على الطلاب معرفتها قبل بدء التنسيق رسميًا لجميع المدارس الثانوية، وذلك وفقًا لخريطة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

تنسيق التمريض العسكري 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه يوجد تنسيق خاص بالشهادة الإعدادية للالتحاق في مدارس التمريض في نظام الثلاث سنوات لعام 2020-2021 وقد قامت وزارة الصحة التي تكون تابعة لمدارس التمريض للتنسيق لمدارس التمريض لنظام 3 سنوات، على أن يكون التقديم الكترونيًا

نتائج تنسيق التمريض العسكري العام الماضي

ظهرت نتيجة تنسيق التمريض لنظام 3 سنوات في العام الماضي وذلك بعد المدرسة الإعدادية حيث تم قبول مدارس التمريض في محافظة الفيوم من 250 درجة.

أما محافظة أسوان كان التنسيق من 240 درجة وسجلت الوادي الجديد للتنسيق كأقل تقدير 225 درجة ومحافظة بني سويف 250 درجة ومدارس شمال سيناء من 225 درجة اقل تقدير وأعلي تقدير يكون لمحافظة الغربية 226 درجة.

شروط القبول في مدارس التمريض العسكري

- ينبغي أن يكون المتقدم مصري الجنسية وحسن السير والسلوك.

- الاستحواذ على الصف الثالث الإعدادي.

- تتفاوت الأعداد المقبولة بالفصل الفرد ما بين 25 و30 طالبا/ طالبة.

- لا يقل سن الطالب عن 15 عاما ولا يزيد عن 18 عاما.

- ألا تكون الطالبة متزوجة ولا يشطب الزواج خلال مرحلة التعليم بالمدرسة.