اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تردد قناة طيور الجنة toyor al janah الجديد 2020 على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 علي الاقمار الصناعية | اخب

تردد قناة طيور الجنة الجديد .. أعلنت شبكة إدارة قنوات الأطفال التى تحمل أسم طيور الجنة، تغيير تردداتها على جميع الأقمار الصناعية، وهذا الأمر جعل البحث عن تردد القناة يتصدر جوجل، وذلك من قبل الكثير من المواطنين الآباء في الوطن العربي لابنائهم الصغار، نظرا لما تقدمه القناة من محتوى هادف للأطفال، ويقدم لكم « الوكالة نيوز » خلال هذا التقرير، تردد تردد قناة طيور الجنة toyor al janah الجديد 2020 على جميع الأقمار الصناعية .

قناة طيور الجنة بيبي

تعتبر قناة طيور الجنة هى أول قناة فضائية تبث برامج ألأطفال من فقرات مفيدة وأغاني إسلامية، تم تدشينها في عام 2008 ، ويترأسها خالد مقداد وهو مؤسس قناة طيور الجنة ورئيس مجلس إدارتها، ويقدم برامجها نخبة من المبدعين في الإنشاد الديني وأغاني الأطفال ، وكذلك التمثيل ، من هؤلاء المبدعين مراد شريف وهو من المنشدين للأغاني الدينية وغيره.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020

وتعمل قناة طيور الجنة على مدار ال 24 ساعة دون فواصل إعلانية تزعج الأطفال، ويمكن الحصول عليها بصور مجانية على جميع الاقمار الصناعية من خلال الترددات الآتية:

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 11315 .

- معدل الترميز: 27500. - معدل الإستقطاب: عمودي. - معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

- القمر الصناعي: سهيل سات. - التردد: 11310. معدل الإستقطاب: عمودي. - معدل الترميز: 30000. - معامل معامل تصحيح الخطأ: 2/3.