اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

من التيك توك إلى السجن .. فتيات الفيديوهات الفاضحة

حنين حسام إحدى فتيات التيك توك التى اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب الفيديوهات الفاضحة التى قادتها الى السجن. ولم تكن هى الأولى ولا الأخيرة التى دخلت السجن بسبب تلك الفيديوهات التى تعد خارج نطاق أخلاق المجتمع المصرى والتى تسببت فى سجن العديد من الفتيات. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى، أبرز الفتيات التى قادهم الفكر الى السجن بعد التعدى على اخلاقيات المجتمع المصرى وقادهم فكرهم الى السجن.

مودة الأدهم

أولى فتيات التى قادها فكرها الى السجن هى الفتاة مودة الأدهم والتى نشرت العديد من الفيديوهات غير الأخلاقية، وقامت بنشر الفيديوهات على تيك توك من أجل استقطاب الجمهور لها على حسابها على المواقع المشبوهة التى تستقطب الجمهور من خلالها من أجل الحصول على المال.

منه عبد العزيز

الفتاة الثانية التى بدأ معها الأمر بالمزاح وقادها الى السجن الطفلة منة عبد العزيز والتى نشرت مقطع فيديو تقول فيه، أنه تم اغتصابها من قبل مجموعة من الشباب، والتى كانت تعمل معهم، ولكن فى النهاية قامت بعمل فيديو تبرئ هولاء الشباب ونفسها من تلك الفعلة.

حنين حسام

تعد بطلة القصص الهابطة على تيك توك والتى وقعت فى فخ السجن هى حنين حسام وذلك بعد مقطع الفيديو التى دعت فيها الفتيات الدخول على موقع ما والاشتراك فيه والحصول على مبالغ مالية طائلة من وراء العمل به، الأمر الذى جعلها تقود نفسها الى النيابة العامة والتحقيق معها.

فتيات التيك توك

وهناك مجموعة كبيرة من الفتيات المشهورات على تيك توك يقدمن نفس محتوى الأخريات ولكن لم يبدأ التحقيق معهم حتى الآن، ولكن الحكومة اتخذت مجموعة كبيرة من القرارت تجاه الخارجين عن اخلاقيات المجتمع المصرى. اقرأ أيضا: على خطي مودة الأدهم وحنين حسام من فتيات التيك توك | يأتي دور منار سامي