اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الحصول على نتائج أبحاث الأزهر من بوابة الأزهر الإلكترونية

رابط الحصول على نتائج أبحاث الأزهر .. نتائج أبحاث الأزهر ستعلن فى مؤتمر صحفى بعد قليل بحضور وكيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس، وذلك وفقًا للاعلان الرسمى من قبل ادارة قطاع المعاهد الأزهرية المسئولة عن رفع النتائج للطلاب على بوابة الأزهر الالكترونية من أجل معرفة موقفهم من التقدم فى المراحل الدراسية. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى، كافة المعلومات عن الحصول على نتائج أبحاث الأزهر الشريف من خلال الموقع الالكترونى أو من المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، بعد اعتمادها رسميًا من قبل وكيل الأزهر فى المؤتمر الصحفى.

طريقة الحصول على نتائج أبحاث الأزهر

أعلنت ادارة قطاع المعاهد الأزهرية عن توافر طريقتين من أجل الحصول على نتائج أبحاث الأزهر التى سيعتمدها وكيل الازهر ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وذلك من أجل التسهيل على الطلاب وعدم حصرهم على الدخول على البوابة الالكترونية والحصول عليها من أكثر من جهة.

رابط الحصول على نتائج أبحاث الأزهر

- الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا . - اختيار قسم قطاع المعاهد الازهرية من يمين الشاشة فى الأعلى. - اختيار قسم النتائج عند فتح بوابة المعاهد الأزهرية. - اختيار المرحلة التعليمية التى يدرس بها الطالب من خلال الاختيارات المتاحة أمامك على الشاشة وهم ثلاثة اختيارات "ابتدائى- اعدادى- ثانوى". - كتابة رقم جلوس الطالب الذى وضعه مسبقًا على البحث. - الضغط على كلمة اظهار النتيجة. - طباعة النتيجة.

الحصول على نتائج أبحاث الأزهر من المعاهد

كما يمكن للطلاب الحصول على نتائج أبحاث الأزهر من خلال الذهاب الى المعاهد التى يدرسون بها، وذلك بعد أسبوعًا من الأن، على أن يتم الاعتماد من وكيل الازهر فى المؤتمر الصحفى الخاص بهم وبالثانوية الأزهرية والذى سيكون فى مقر مشيخة الأزهر الشريف. اقرأ أيضا: رابط تنسيق التمريض العسكري 2020 للشهادة الاعدادية وشروط التقديم والاوراق المطلوبة