اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مدرب الظفرة الإماراتي يكشف عن مدى سعاته بتدريب المنتخب

Super liga Srbije
Super liga Srbije Rad - Napredak 18.3.1017. Mart 18. 2017.

قال الصربي فوك رازوفيتش، مدرب فريق الظفرة الإماراتي لكرة القدم، والمرشح الأقرب لتولي تدريب المنتخب الإماراتي أنه سعيد بثقة اتحاد الكرة بعد ترشيحه لتدريب المنتخب.

وقال المدرب الصربي في تصريحات نشرتها صحيفة "البيان" الإماراتية :" سعيد بثقة اتحاد الكرة بترشيحي لتلك المهمة. أفضل استكمال منافسات دوري الخليج العربي، لأنه سيكون خير إعداد وتجهيز للأبيض لمهمته المقبلة".

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الإماراتي مع منتخب ماليزيا يوم 8 أكتوبر في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023، ثم يواجه منتخب إندونيسيا خارج أرضه يوم 13 من ذات الشهر، فيما سيلعب آخر مباراتين له في التصفيات أمام تايلاند يوم 12 نوفمبر، وأمام فيتنام يوم 17 من الشهر ذاته.

وأكد رازوفيتش إنه مدرب يملك الطموح الكبير للارتقاء في أي عمل يسند له، وإنه لا يعتمد على اختيار النجوم لمجرد أسمائها، ولكن الاختيار يكون بناء على جهد اللاعبين وعطائهم وأدائهم داخل الملعب، والعناصر التي تفيد طريقة اللعب التي يتبعها، وقال :"علاقتي الطيبة مع اللاعبين تثمر عن جهد مضاعف خلال المباريات، وبالتالي نحقق النجاح المنشود".

وأضاف :"أنا متابع للمنتخب، والفريق يضم عناصر متميزة موهوبة، ويمكن للفريق أن يحقق النجاح في ظل وجود هذه المجموعة الطيبة من اللاعبين مع الدعم الإداري والتكاتف الجماهيري".

وعن سبب رغبته في استكمال منافسات الدوري قال :"الدوري يسهم في توفير احتكاك جيد للاعبين، ويساعدهم في الوصول لمستوى فني وبدني جيد، ولكن الرغبة في الاستكمال لا تأتي على حساب صحة وسلامة اللاعبين، والقرار هنا يكون للجهات المعنية على صحة الناس عامة والرياضيين ولاعبي الكرة على وجه الخصوص، فصحة اللاعبين وسلامتهم أهم بالطبع من ممارسة أي نشاط في ظروف غير آمنة بدرجة كبيرة"