اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

لطلاب الثانوية العامة.. بنك الأسئلة على الفصل الاول في الفيزياء

1
1

تقدم الوكالة نيوز لطلاب الشهادة الثانوية، بنك الاسئلة علي الفصل الاول في مادة الفيزياء بالإجابات ( السودان - والثانوية العامة - نماذج الوزارة - والأزهر ).

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إطلاق منصة مراجعات لطلاب الثانوية العامة ، مع نخبة من أفضل المعلمين بجميع المواد الدراسية، وذلك للتيسير علي الطلاب.

ويتاح للطالب تأجيل امتحان الثانوية للعام المقبل دون احتساب سنة تقدم، كما تم تجهيز عدد 80 قاعة للتصحيح وفرشهم وتطهيرهم وتوفير كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع، وتعديل جدول امتحانات الثانوية العامة لتبدأ من العاشرة صباحا، 33 مليون كمامة لامتحانات الثانوية العامة.

ويتم تقييم المواد الغير مضافة إلى المجموع " امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية تمتحن "في المنزل"، عن طريق استلام الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الانتهاء من امتحان اللغة العربية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم الأحد ١٢ يوليو.

كما يستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم ٢١ يوليو، مشددا علي وصول الطالب اللجنة قبل الامتحان بساعتين للتعقيم وقياس درجة الحرارة ومن يظهر عليه اعراض لن يقوم بإجراء الامتحان، توزيع مطهر يدوي علي كل الطلاب قبل دخول الامتحان.