اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

«عاشق ميسي» يسرق الأضواء خلال الفوز الساحق لبرشلونة على مايوركا

عاشق ميسي يسرق الأضواء
عاشق ميسي يسرق الأضواء

لم يخلو الفوز الساحق لبرشلونة على ريال مايوركا برباعية بيضاء مساء السبت من بعض الأحداث المثيرة للجدل بعدما اقتحم مشجع ملعب المباراة رغم إقامتها بدون جمهور.

وركض المشجع إلى داخل أرض الملعب محاولا التقاط صورة فوتوغرافية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة، مما تسبب في إيقاف المباراة في الدقيقة 52.

وجرى استئناف الدوري الإسباني لكرة القدم بدون جمهور بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد والتي تسببت في وقف النشاط الكروي لنحو ثلاثة أشهر.

وارتدى المشجع الشاب قميص المنتخب الأرجنتيني يحمل رقم 10 الخاص بميسي، والتقط صورة مع خوردي البا لكن رجال الأمن أبعدوه قبل أن يحقق مراده ويلتقط صوره مع بطله الاسطوري.

وتدخلت الشرطة وأجبرت المشجع على محو الصورة التي التقطها مع البا.

ولم يكشف المشجع عن اسمه خلال مقابلة أجراها مع إذاعة راديو "كادينا كوب" لكنه أكد أنه استمتع بتلك اللحظة.

وقال المشجع "خططت لذلك منذ علمي بإقامة المباراة، أردت صورة ولقاء ميسي لأنه معشوقي".

وأضاف "رأيت البا والتقطت صورة معه ثم حاولت الوصول إلى ليو، لا أشعر بالاستياء حيال فشلي في التصوير مع ليو لأنهم كانوا ليجبروني على محو الصورة".

وطبقت رابطة الدوري الإسباني بروتوكولات صارمة ينبغي على الأندية الالتزام بها لضمان عدم إصابة اللاعبين بفيروس كورونا خلال المباريات، من بينها ابتعاد اللاعبين عن بعضهم البعض بمسافة مترين أثناء تناول الوجبات، في الوقت الذي يتم فيه السماح لـ229 شخصا فقط بدخول الاستاد في يوم المباريات.