اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

لطلاب الثانوية العامة.. «البرجرافات» المتوقعة من منصة ثانوية نت

1
1

تقدم " الوكالة نيوز " لمتابعتها من طلاب الصف الثالث الثانوي مراجعة علي البراجراف في مادة اللغة الإنجليزية وقد يحتاج إلى حفظ كلمات والالتزام بالقواعد ولذلك نقوم بنشر البراجرافات الهامة و المتوقعة من منصة الوزارة منصة ثانوية نت للثانوية العامة وتبدأ امتحانات الثانوية العامة 21 يونيو الجاري ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب .

واعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إعداد محتوى تعليمي مجاني يشمل فيديوهات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة على منصة ثانوية نت  من الآن وطوال فترة الامتحانات لمساعدة الطالب قبل بدء فترة الامتحانات .

واضافت الوزارة أن هذه المنصة تضم العديد من المواد الدراسية التي يقدمها أكفأ الكوادر من وزارة التربية والتعليم، وذلك لدعم العملية التعليمية عن طريق خلق مناخ أفضل يوفر محتوى عالي الجودة للطلاب يساعدهم على استيعاب المعلومة، ويعطي فرصة للمعلمين لتقديم شرح أفضل باستمرار.

وتكون المراجعات متاحة مجانا تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة ويقوم الطالب بالدخل على منصة ثانوية نت وانشئ حساب وسجل في المراجعات المختلفة .

جدير بالذكر أن الوزارة أوضحت أن عدد الطلاب في اللجنة الواحدة من 22 إلى 14 طالب فقط، على ألا تقل المسافة الفاصلة بين كل طالب وآخر عن متر ونصف، وإن وجد رئيس اللجنة أن المسافة تقل عن متر ونصف سيتم نقل العدد الزائد للجنة فرعية أخرى، موضحا أن دخول الطلاب سيكون في شكل طابور متباعد بمساعدة وزارة الداخلية، مناشدا أولياء الأمور عدم التزاحم أمام لجان الامتحانات.