اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحداث الحلقة 16 من مسلسل ابنة السفير وتردد القنوات الناقلة وتطبيق واحد للمشاهدة أون لاين

الحلقة 16 من مسلسل ابنة السفير جاءت مليئة بالأحداث الرومانسية والدرامية الكبيرة التي يحبها الجمهور، وذلك جعل الجمهور يبدأ في البحث عنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وموقع البحث الشهير جوجل.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز أبرز أحداث الحلقة 16 من مسلسل ابنة السفير والقنوات الناقلة للمسلسل في الموسم الاول الذى يتابعه الجمهور.

أحداث الحلقة 16 من مسلسل ابنة السفير

كان أبرز مشاهد مسلسل ابنة السفير الحلقة 16 ظهور غديز وهو يتشاجر مع سنجار على ناره من جديد، وذلك بسبب حبه القديم، والذى يشهد صراع بين الثنائي من اول المسلسل حتى الأن.

وقام غديز باعترافه بحبه لـ ناره أمام سنجار، الأمر الذى جعل الثنائي يدخلا في شجار كبير امامها بعد الاعتراف المفاجئ بحبها وانه يرغب في الزواج منها.

 وتظهر ناره وهي تتشاجر مع عائلة سنجار بالكامل بسبب اختطاف ابنتها ملاك من القصر، ووقع لها حادث اليم في نهاية الحلقة 16 من مسلسل ابنة السفير.

الحلقة 16 من مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير بطولة انجين أكيوريك في دور "سنجار، نسليهان أتاغول في دور "نارة"، أوراز كايجلار أوغلو في دور "غديز"، وايرهان ألباي في دور "أكين".

أبطال مسلسل ابنة السفير فهم

أبطال مسلسل ابنة السفير هم، نسليهان أتاجون وأنجين أكيوريك، وتدور قصة مسلسل ابنة السفير حول عدد من القضايا السياسية الدبلوماسية هذا بالإضافة إلي قضية رومانسية، فتدور الأحداث حول شخص يختفي في السفارة الأجنبية لأحد البلدان، ويضطر شقيقه للبحث عنه.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير

وعن موعد عرض ابنة السفير فإن هذا المسلسل يتم عرضه على القنوات التركية، ويتم عرض حلقة واحدة من المسلسل أسبوعيا كل يوم إثنين، وذلك في الثامنة مساء بتوقيت تركيا وفي السابعة مساء بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل ابنة السفير

يعرض المسلسل على قناة ستار تي في وترددها

القمر: ترك سات

التردد: ١٢٠١٥

معامل الترميز: ٢٧٥٠٠ أفقي

تردد القناة على انتيل سات

القمر: انتيل سات

التردد: ١٢٢٨٦

معامل الترميز: ٣٠٠٠ أفقي

عرض المسلسل على الانترنت

كما يعرض مسلسل ابنة السفير أيضا علي تطبيق شاهد نت مدبلج، وذلك وفقًا لحصول التطبيق على حق عرض المسلسل فى مصر والشرق الأوسط.