اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل «ابنة السفير» وتردد القنوات الناقلة له

مسلسل ابنة السفير الحلقة 16 .. عاد المسلسل التركي ابنة السفير للاستكمال عرضه مرة أخرى، بعد توقف كبير عن العرض منذ ظهور جائحة فيروس كورونا في العالم، مما أدى طاقم عمل المسلسل إلى تأجيل التصوير اتباعا للإجراءات الاحترازية للحد من الوباء، وعندما عاد صناع العمل مرة أخرى، قامت القنوات الناقلة للمسلسل في عرضه مرة ثانية، ويعرض حاليًا على شاشة قناة StarTV التركية، التي تقوم بعرض البث المباشر منها عبر موقعها الرسمي وأيضا يعرض mbc العراق، وسوف ينقل لكم «الوكالة نيوز» مواعيد عرض مسلسل ابنة السفير على القنوات الناقلة له وترددها.

الحلقة 16 من مسلسل ابنة السفير

درات أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل ابنة السفير، بظهور غديز وهو يتشاجر مع سنجار على ناره من جديد، حيث يفاجئ الجميع من اعترافه بحبه لناره أمام سنجار، وبعدها تظهر ناره وهى تتشاجر مع عائلة سنجار بالكامل بسبب اختطاف ابنتها ملاك من القصر، وسيقع لها حادث في النهاية، وتنتهي الحلقة على ذلك.

قصة مسلسل ابنة السفير

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير، حول ملحمة رومانسية تجمع بين سنجار ونارة، ولكن تتعرض نارة للاغتصاب من قبل أكين ولن يصدقها سنجار ويظن أنها قامت بخيانته فيطردها من منزله، وتحاول ناره الانتحار بعد ذلك، ولكن تنجو من الموت بأعجوبة وترزق بابنتها ملك من سنجار، وتتوالى الأحداث.

ابطال مسلسل ابنة السفير

والمسلسل من بطولة انجين أكيوريك، نسليهان أتاغول، أوراز كايجلار أوغلو، وايرهان ألباي، وغيرهم من النجوم.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير على قناة ستار تي في StarTV التركية

يعرض مسلسل ابنة السفير على قناة ستار تي في StarTV التركية في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد في نفس التوقيت يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير على قناة mbc العراق 2020

وأيضا يعرض مسلسل ابنة السفير على قناة mbc العراق في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 05:00 مساءً بتوقيت جرينتش، ويعاد في تمام 03:00 صباحًا.

 تردد قناة ستار تي في StarTV التركية 2020 على النايل سات

- التردد: 10922.

- معدل الاستقطاب: عمودي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة ستار تي في StarTV التركية 2020 على التركسات

- التردد: 12209.

- معدل الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 3000.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.