اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل «زودياك» وتردد قناة صدى البلد دراما على القمر الصناعي نايل سات 2020

مسلسل زودياك
مسلسل زودياك

حقق مسلسل «زودياك» نسب مشاهدة عاليه بعد عرض الجزء الأول والذي يتكون فقط من 15 حلقة وهو مأخوذ ومقتبس من رواية الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق ويدور في إطار الفانتازيا والتشويق وأبطال العمل من النجوم الشباب وينتظر المشاهدون عرض باقي الأجواء لمعرفة كيف ستنتهي أحداث المسلسل وتحديد مصير أبطال العمل الدرامي.

ويقدم موقع «الوكالة نيوز» خلال السطور الأتية، مواعيد عرض المسلسل، وقصة وابطال العمل الدرامي، وسبب تأخير عرض باقي الأجزاء وتردد قناة صدى البلد دراما 2020 على القمر الصناعي نايل سات.

يعرض مسلسل « زودياك» على قناة صدى البلد دراما في الساعة 09:00 مساء ويحقق مشاهدات عالية وذلك بعد مرور أكثر من عام على عرض المسلسل لأول مرة على القنوات الفضائية.

وتم عرض المسلسل من خلال منصة «viu» من هنا، ويمكن مشاهدته في أي وقت، وهو مستوحى ومأخوذة من رواية الكاتب الراحل احمد خالد توفيق «حظك اليوم» وهو عبارة من مجموعة من جرائم القتل التي تحدث لمجموعة من طلاب الجامعة بترتيب الأدوار وذلك لتقديم قربان لإعادة إحياء وبعث ساحر من العصر الفرعوني، ولكن مساعدة الساحر تعود في جسد فتاة من سلالتها من منف القديمة وتحاول إيقافه.

أحداث مسلسل زودياك وأبطال العمل الدرامي على قناة صدى البلد دراما 2020

يدور المسلسل حول مجموعة من شباب الجامعة يحاولون إعداد مشروع التخرج بمساعدة دكتور في كلية إعلام ثم يتورطون في لعنة قديمة ويصبحون قربان مقدم لإعادة الحياة لساحر قديم من العصر الفرعوني وذلك بموت فرد من المجموعة بترتيب الأبراج وتظهر فتاة تحاول مساعدتهم وعليه ارتداء قلادة فرعونية حتى تحارب الساحر وتوقف تقديم القربان والمبني على موت فرد جديد على طريقة واسم  برج ميلاده والمسلسل من بطولة أحمد خالد صالح ، وهند عبدالحليم ، وأسماء أبو اليزيد ، ومي الغيطي ، وانجي أبو زيد ، وخالد أنور ، ومايان السيد ومن تأليف محمد حربي وإخراج محمود كامل.

ويتكون المسلسل من أربعة أجزاء كل جزء 15 حلقة وتم عرض الجزء الأول وكان من المفترض تصوير باقي اجزاء العمل ولكن توقف التصوير بسبب انشغال ابطال العمل بأعمال اخرى حيث حقق النجوم من خلال المسلسل شهرة واسعة وأيضا بسبب احداث فيروس كورونا المستجد والإجراءات الاحترازية التي تشهدها مصر وكل بلاد العالم.

تردد قناة صدى البلد دراما على القمر الصناعي نايل سات 2020

التردد :12284.

الاستقطاب : رأسي.

معدل تصحيح الخطأ:5/6.

معدل الترميز 27500.